F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أجمل 10 لحظات للنجم ميسي مع برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: أجمل 10 لحظات للنجم ميسي مع برشلونة    الخميس أكتوبر 20, 2011 11:26 pm



بات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صانع الفرح لمقاطعة كاتالونيا كلها، وللكثيرين حول العالم من عشاق برشلونة الإسباني بسبب أدائه المبهر وأهدافه المنقذة والحاسمة.. نستعرض هنا أبرز لحظات النجم الشاب مع فريقه.


1- الهدف الأول مع برشلونة: سجل ميسي هدفه الأول مع الفريق الكروي الأول للبلوغرانا في 1أيار/مايو 2005 في مرمى بالومبي، بعد دخوله بزمن قصير، وبعد تمريرة متقنة من الساحر رونالدينيو.


2- هدف ميسي بيده: الفتى الأرجنتيني يحاكي مواطنه مارادونا ويسجل هدفاً بيده في مرمى اسبانيول، ليصبح حديث الإعلام الرياضي العالمي.


3- ثنائية في مرمى ريال مدريد: سجل الدولي الأرجنتيني هدفين وصنع آخرين لزملائه، في الموقعة الشهيرة في البيرنابيو والتي انتهت لصالح برشلونة 6-2 وأكدت فوزه بالدوري قبل أن يحقق الثلاثية في موسم تاريخي.


4- الفوز بالكرة الذهبية 2009: استحق ميسي الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم بعد موسم استثنائي قاد برشلونة فيه لثلاثية تاريخية بعد الفوز بالدوري ودوري الأبطال وكأس الملك.


5- الفوز بالكرة الذهبية مجدداً: عاد ميسي ليحقق لقب أفضل لاعب في العالم للعام الثاني على التوالي، وكان أول لاعب يمنح الجائزة بعد اتحاد جازي الاتحاد الدولي لكرة القدم، وجائزة مجلة فرانس فوتبول في جائزة واحدة.


6-20 اكتوبر- 24 نوفمبر 2010: في هذا الشهر سجل ميسي 15 هدفاً في 9 مباريات خاضها، مؤكداً على قيمته كلاعب من طينة الكبار كما زاد رصيده من الأهداف ليصبح أحد أفضل هدافي النادي الكاتالوني.


7- كأس السوبر الإسبانية: في الدقيقة 87 وبعد أن كانت النتيجة تتجه للتعادل 4-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب طار ميسي لكرة من أحد زملائه وأسكنها شباك الحارس ايكر كاسياس محققاً لقب السوبر لفريقه بعد صراع كبير مع ريال مدريد.


8- أول ثلاثية لميسي: بعمر الـ 19 عاماً سجل الفتى الأرجنتيني ثلاثية على ملعبه كامب نو، ليساعد فريقه في الخروج متعادلاً 3-3 وأمام الغريم ريال مدريد.


9- هدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا 2009: سجل "البرغوث" الهدف الثاني في مرمى مانشستر يونايتد في المباراة النهائية، ليؤمن فوز برشلونة باللقب، بعد أن تقدم ايتو بالهدف الأول.


10- رباعية في مباراة واحدة: سجل ميسي 4 أهداف في مباراة فريقه ضد آرسنال الإنكليزي في الدوري الثاني من دوري أبطال أوروبا 2010 بعد أداء استثنائي داخل الملعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
أجمل 10 لحظات للنجم ميسي مع برشلونة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: