F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أشبيلية : الضحية المفضلة لميسي و فيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: أشبيلية : الضحية المفضلة لميسي و فيا   السبت أكتوبر 22, 2011 8:00 am



سبورت - الجزء الأمامي من سفينة البارسا جاهز لأشبيلية ، وهو الفريق الذي يعد أحد أفضل الفرق لميسي و فيا لزيادة سجلهما القياسي ، لأن هذا الفريق تحديداً شهد عدد كبير من الأهداف من برشلونة ، خصوصاً في حالة الأرجنتيني ، وتلقى أشبيلية الأهداف أيضاً من سرقسطة و فالنسيا في حالة الكواخي فيا .

و فوز فريق برشلونة بلقاء الموسم الماضي في الكامب نو هو أفضل مثال على آداء الفريق ضد اشبيلية ، عندما كان يقودهم غريغوريو مانزانو سقط أشبيلية بحصة 5-0 مقنعة : ميسي هدفين ، فيا هدفين و داني ألفيس هدف " ويستمر في الإمتناع عن الإحتفال أمام فريقه السابق ".

وسجل ميسي في المُجمل 13 هدفا ضد اشبيلية . وفقط أتلتيكو مدريد الفريق الوحيد الذي تلقى أهدفاً أكثر من أشبيلية من أقدام ميسي ، الذي سجل عشرة أهداف منها في الدوري و ثلاثة في كأس السوبر الاسباني قبل موسمين ، عندما قلب برشلونة تأخره في مُباراة الذهاب التي إنتهت بفوز أشبيلية 3-1 من خلال "هاتريك" للاعب الأرجنتيني . و الارقام تتحدث عن نفسها بالنسبة لميسي الذي سجل في شباك 28 فريق بالدوري الأسباني .

ديفيد فيا هو الآخر متخصص في التهديف أمام أشبيلية ، العام الماضي أنهى صيام أربعة لقاءات بعيداً عن التهديف أمام الأنتدلسيين على الكامب نو .

علاقة الحب بين مهاجم برشلونة دافيد فيا و اشبيلية تعود لعدة مواسم ماضية عندما بدأ المهاجم الاسباني خطواته الأولى في الليغا . في موسم 2003-04 سجل فيا واحداً من أفضل أهدافه عندما كان يحمل قميص قميص ريال سرقسطة الذي كان بلا شك نجمه أمام اشبيلية في ملعب لا روماريدا في اللقاء الذي إنتهى 4-4 والذي سجل فيه اللاعب أهداف لفريقه الأربعة .
كما وقع أيضا مهاجم فالنسيا وقتها ثنائية في شباك فريق اشبيلية ( موسم 2006-07 ) .

سبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
أشبيلية : الضحية المفضلة لميسي و فيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: