F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التشكيلة المحتملة للبارسا أمام اشبيلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: التشكيلة المحتملة للبارسا أمام اشبيلية   السبت أكتوبر 22, 2011 8:02 am



سبورت- إذا كانت عودة اندريس انييستا هي افضل حدث في الجولة الاخيرة من الليغا ، فإن أحد اجمل و اهم أخبار الجولة الحالية من الليغا هي عودة سيسك فابريغاس بعد 20 يوم من الغياب اثر الاصابة العضلية التي تعرض لها في ساقه اليمنى خلال حصة تدريبية يوم 01 أكتوبر .

فبالإضافة الى غيابه عن المبارتين الاخيرتين للمنتخب الاسباني ، غاب سيسك أيضا عن ثلاثة مباريات مهمة للبارسا : مباراتين برسم الليغا ضد سبورتينغ و ضد راسينغ و مباراة برسم دوري الابطال ضد فيكتوريا بلزن.

إلا انه رغم كونه تلقى التصريح الطبي بالامس بعدما تدرب بصفة عادية مع زملائه طيلة الحصة التدريبية ، فمن المستبعد أن يكون سيسك ضمن التشكيلة الأساسية للبارسا في مباراة اليوم ضد اشبيلية .

الى حدود اليوم ، أداء سيسك مع الفريق تجاوز كل الطموحات و الامال التي كانت معقودة عليه و صار الكتالوني لاعب اساسي في منظومة لعب بيب غوارديولا .

فالقائد الكتالوني السابق للمدفعجية هو من افضل هدافي الفريق بتسجيله خمسة اهداف ( 4 في الليغا و 1 في دوري الأابطال ) ، حيث يأتي مباشرة خلف ليو ميسي مسجل 16 هدف ( 10 في الليغا ، 3 في كاس السوبر الاسباني ، 2 في دوري الأابطال و 1 في كأس السوبر الاوروبي ) و خلف دافيد فيا الذي سجل 7 أهداف ( 3 في دوري الابطال ، 3 في الليغا و 1 في كاس السوبر الاسباني ) .

من جهة اخرى ، هناك اللاعب الشاب اسحاق كوينكا الذي تدرب مع الفريق بعد مشاركته يوم الاربعاء في مباراة دوري الأبطال ضد فيكتوريا بلزن و استدعاه أمس غوارديولا لمباراة اليوم ضد اشبيلية . و قد يكون كخيار لاراحة بيدرو أو فيا من ارهاق كثر المباريات .

و قبل الحديث عن البدلاء ، يجب الاول معرفة هل بيب سيفضل اللعب ب4-3-3 أو 3-4-3 . فهذا سؤال مبدئي بالنظر للغياب مهاجم مهم في صفوف اشبيلية و هو اللاعب نغريدو . غير ان التخوف من سرعة نافاس قد يدفع غوارديولا الى اختيار الحل الاكثر أمانا و هو اللعب ب4 مدافعين تفاديا لتكرار سيناريو ماثيو مهاجم فالنسيا الذي عاشه الفريق في الميستايا .

و من بين التغيرات المهمة التي قد تعرفها التشكيلة الاساسية للفريق اليوم أمام اشبيلية هناك حضور كارليس بويول بعد ان حظي بالراحة يوم الاربعاء في دوري الابطال أمام بلزن .

كما ان هناك لاعبان اثنان اخران لهما حظوظ في التواجد اليوم في التشكيلة الاساسية للفريق و هما ثياغو و كايتا . فأمام الفريق التشيكي يوم الاربعاء الماضي ، ترك بيب الاعب الشاب في راحة . بينما الاعب المالي يعتبر خيارا جيدا لاغلاق الجهة اليسرى حين يختار الفريق الانتقال للعب بثلاثة مدافعين .

من جهة أخرى ، و من الناحية الهجومية ، لدى بيب خيار الاعتماد على اندريس انيستا في الجهة اليسرى من خط الهجوم أو تفضيل ترك فيا و بيدرو في الاطراف الهجومية مع ليو ميسي كرأس حربة وهمي كالعادة .

سبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
التشكيلة المحتملة للبارسا أمام اشبيلية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: