F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  "ألفيس" : "لن نتأثر بما جرى .. ( سيسك ) لم يتصرف بعنصرية .. و ( ميسي ) فوق الشكوك" !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: "ألفيس" : "لن نتأثر بما جرى .. ( سيسك ) لم يتصرف بعنصرية .. و ( ميسي ) فوق الشكوك" !!    الأحد أكتوبر 23, 2011 10:32 am



تحدث النجم البرازيلي "دانييل ألفيس" في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم إستعداداً لمباراة "غرناطه" , فأكد أنه على الرغم من التعادل يوم أمس فإن النتيجة سيكون لها أثراً إيجابياً لتحفيز الفريق في المستقبل .

"ألفيس" قال : "ستظل المعاناة دوماً حاضرة مع كل الخصوم , ولكن لن يؤثر ذلك علينا لأننا فريقٌ عظيم , قد نفوز أو نتعادل أو نخسر , وهذا ما أظهرناه حتى الآن , ولن تغيرنا أن نتيجة سلبية" .

وعن الأداء الدفاعي لفريقه السابق بالأمس قال : "إنه من أفضل الفرق من حيث القوة الدفاعية , لقد أدوا مباراة عظيمة من خلال الحفاظ على ترابط الخطوط , ولم يتركوا لنا مساحة , وعقدوا الأمر علينا , وعلى الرغم من ذلك , صنعنا الكثير من الفرص للتسجيل , وفي النهاية تجري الأمور هكذا في الكرة" .

وإستمر في الحديث عن "إشبيليه" فقال : "إنه من أفضل الخصوم في الدوري وسيكون كذلك حتى النهاية , ولذا لن يكون الدوري بين فريقين إثنين , لأن الفرق الأخرى تنافس بشدة وبكل ثقة , ومع ذلك أنا واثقٌ أننا سننهي الدوري ونحن في المركز الأول , على الرغم أن ذلك سيكون معقداً جداً" .

ودافع عن زميله "سيسك فابريغاس" من تهمة الهجوم العنصري على "فريدريك كانوتيه" كما قال البعض فقال : "تحدث بعض الإشكاليات في ظل وجود مستوى عالي من التوتر , ولكن بالتأكيد في حالة الأمس لم يكن هنالك إهانة عنصرية , خاصة من ( سيسك ) , إنه شخص مذهل ولن يفعل ذلك قط" , وطالب بعدم التركيز في عمليات الإستفزاز التي ستحصل وإلا فإنها ستنال وقته كله لو أراد ذلك فعلاً .

وفي نفس الوقت قال عن "كانوتيه" : "لقد كان تصرف غريباً , ليس فقط في الإعتداء على ( سيسك ) , بل في محاولته منع ( ميسي ) من تنفيذ ركلة الجزاء , أعلم أنه كان عصبياً وقتها , ولكن كما أعرفه فإني أعذره" .

وعن خطف "ريال مدريد" لصدارة الدوري قال : "إنه المتصدر الآن , ومن الطبيعي أن يكونوا سعداء بذلك , ولكن يجب أن نكون كذلك في النهاية , مازال هنالك الكثير حتى النهاية , ومن الممكن حدوث أي شيئ" .

ودافع عن "ليونيل ميسي" بشأن إضاعته لضربة الجزاء أمام "خافي فاراس" فقال : "لقد أضاعها , ولكن لا شك أن قدراته فوق مستوى إضاعة ركلة جزاء , تحدث ظروف مشابهة ويجب عدم الوقوف كثيراً عن هذا الأمر" .

وعبر في النهاية عن أسفه لرحيل سائق الدراجات "ماركو سيمونتشيللي" اليوم في جائزة "ماليزيا" الكبرى فقال : "هذا خبر سيئ جداً , حينما تتنافس في القمة يمكن أن تحدث أمور كهذه , هذا أمر مخيب للآمال , وهذا أمر يعطينا دلالة على ضرورة منح قيمة عالية للحياة , لأنه يمكن أن يحدث ذلك لك في أي لحظة , ويجب التمتع بكل يوم كما أنه اليوم الأخير لك" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
"ألفيس" : "لن نتأثر بما جرى .. ( سيسك ) لم يتصرف بعنصرية .. و ( ميسي ) فوق الشكوك" !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: