F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ألفيس يدافع عن سيسك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: ألفيس يدافع عن سيسك   الأحد أكتوبر 23, 2011 9:49 pm



العربية - في بداية الأمر عقب احتساب ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة لصالح برشلونة انبرى لها الأرجنتيني ليونيل ميسي إلا أن كانوتيه حاول تشتيت انتباهه بالسير أمام الكرة، ما أسفر عن حصوله على بطاقة صفراء.

وعقب تلقي كانوتيه الإنذار ابتعد عن منطقة الجزاء، إلا أن فابريغاس وجه له عبارة ما وعلى أثرها عاد إليه اللاعب المالي وجذبه من عنقه، ما تسبب في نشوب المشاجرة التي انتهت بطرد لاعب إشبيلية وإنذار فابريغاس.

لكن "دانيال الفيس" زميل "فابريغاس" انبرى للدفاع عن لاعب آرسنال السابق، ونفى توجيه الأخير سباباً عنصرياً لكانوتيه، ونقلت وكالة الأنباء الاسبانية عنه قوله عقب مران الفريق يوم الأحد "لم يتم توجيه أي سباب عنصري، وبالأخص من قبل سيسك لأنه فتى رائع ومن المستحيل أن يقدم على فعل هذا الأمر".

واعتبر اللاعب البرازيلي أن ما أثير بخصوص السباب العنصري عبارة عن محاولة "لتبرير اعتداء كانوتيه على فابريغاس قبل طرده"، وأضاف "إنه تصرف غريب، ولا أقصد فقط الشجار بل ما حدث قبل تسديد ميسي لركلة الجزاء، أعتقد أن كانوتيه شعر بالغضب، ولكن أنا أعرفه وأسامحه على تصرفه".

ويُعرف كانوتيه بأخلاقه الرفيعة ومن النادر حصوله على بطاقات حمراء، وقد تعرض مراراً لهتافات عنصرية، علماً أنه أثار جدلاً واسعاً قبل سنوات حينما كشف عن قميص داخلي كتب عليه كلمة "فلسطين" إبّان الحرب الإسرائيلية على غزة، وذلك عقب تسجيله هدفاً في الدوري الإسباني.

وتبرّع كانوتيه لبناء العديد من المساجد والمعاهد الدينية في بلده مالي، وكذلك في إسبانيا نفسها، وكذلك قيامه بالعديد من النشاطات الخيرية، بينما رفض قبل عدة سنوات ارتداء قميص جديد لفريقه إشبيلية كونه يحمل دعاية لشركة إسبانية مختصة بصناعة الخمور.

العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
ألفيس يدافع عن سيسك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: