F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آخر كلام.. فابريغاس قال لكانوتيه: ليس هكذا يتصرف المسلم!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: آخر كلام.. فابريغاس قال لكانوتيه: ليس هكذا يتصرف المسلم!    الإثنين أكتوبر 24, 2011 5:22 am



تتفاعل قضية اللاعب المالي المسلم عمر كانوتيه هداف فريق اشبيلية الاسباني لكرة القدم مع الإساءة التي تعرض لها من لاعب وسط برشلونة بطل الليغا وأوروبا سيسك فابريغاس، حيث أكد مدرب اشبيلية على ضرورة فتح تحقيق فيما جرى حتى لا تتكرر مثل هذه الأمور.

وقال مدرب إشبيلية مارسيلينو جارسيا تورال: "أعرف كانوتيه جيدا ومادام قد تصرف بهذا الشكل فمن المؤكد أنه أهين، المؤكد أنّ القضية هذه لن تتوقف ومن المفترض أن يتم فتح تحقيق في الأمر خاصة أنّ مثل هذه الأفعال سبق أن صدرت من لاعبي برشلونة".

وقالت صحيفة “ماركا الاسبانية المقربة من ريال مدريد غريم برشلونة الأزلي أن فابريغاس تعدى الحدود حين شتم كانوتيه واستفزه بسبب محاولته تشتيت انتباه ميسي عندما كان يتهيأ لتنفيذ ركلة جزاء في القوت بدل الضائع من مباراة كامب نيو الأخيرة، غير أن الإساءة لم تكن كما أثير مؤخرا.

وقالت مصادر مقربة من اللاعب المالي المسلم أنه ربما يكون قد فهم كلام فابريغاس بالخطأ، وذلك بعدما توجه إليه اللاعب الكاتالوني وقال له ليس هكذا يتصرف اللاعب صاحب الأخلاق الإسلامية، دون أن يوجه إليه عبارات عنصرية دينية أو عرقية أو سباب في العرض والشرف.

ويحاول كانوتيه المعروف بأنه إنسان مثالي في الحياة اليومية وفوق الميادين إغلاق هذا الملف من خلال توجيه الاعتذار إلى الأطفال بما أنه يعلم بأنّ لاعبي كرة القدم هم مثال يقتدى به، وأكد عبر حسابه الشخصي على "التويتر" أن ما قام به ليس سلوكا حضاريا، وقال: "أعتذر من الأطفال لأنّ ما قمت به ليس أمرا جيدا، تصرفي لم يكن مثاليا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
آخر كلام.. فابريغاس قال لكانوتيه: ليس هكذا يتصرف المسلم!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: