F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أليكسس يقترب من العودة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: أليكسس يقترب من العودة   الإثنين أكتوبر 24, 2011 5:27 am



سبورت - تلقى بيب غوارديولا خبراً رائعاً عن لاعبه التشيلي أليكسس سانشيز ، و الذي سيعود للتدريبات الجماعية غداً الأربعاء على أن يتلقى الإخلاء الطبي بعد 10 أيام ليسافر و يلعب مع منتخب بلاده.

أليكسس الذي دخل في المرحلة الأخيرة من فترة التعافي من الاصابة ، سيعود قريباً. لكنه سيلعب مع منتخب بلاده قبل أن يلعب مرة أخرى مع البارسا.

اللاعب تعرض لاصابة يوم 10 سبتمبر في أنويتا ، سيعود تحت قيادة غوارديولا يوم الأربعاء على أن يكون يوم الخميس استراحة. و بالطبع سيكون الأطباء متمهلين حيال عودة أليكسس إلى الملاعب ، و يريدون التأكد تماماً من تعافي التمزق الذي تعرض له.

في حين سيحتاج سانشيز إلى 10 أيام حتى يحصل على التصريح الطبي الذي يسمح له بالعودة إلى الملاعب ، لكن حسب هذه الخطة فإنه سيستلم التصريح الطبي و سيسافر إلى بلاده للعب مبارتي تصفيات كأس العالم مع منتخب بلاده تشيلي أمام كل من أوروغواي يوم 11 نوفمبر و امام باراغواي يوم 15 نوفمبر.

أليكسس فقد 9 مباريات منذ اصابته أمام ريال سوسييداد ، و من المنتظر أن يغيب أمام كل من غرناطة ، مايوركا ، فيكتوريا بلزن ، أتليتك بلباو و هوسبيتاليت في بطولة الكأس.

لهذا ، عودته الفعلية مع برشلونة ستكون في الجولة 13 من الليغا أمام ريال سرقسطة يوم 19 أو 20 نوفمبر ، أي قبل أيام قليلة فقط من مواجهة ميلان في سان سيرو.

اللاعب الذي كلف خزينة برشلونة 26 مليون يورو لعب 3 مباريات رسمية ، هي 90 دقيقة أمام ريال مدريد ، 29 دقيقة أمام بورتو و 90 دقيقة امام فياريال. ليتعرض في مباراته الرابعة لاصابة مبكرة جداً أبعدته فترة طويلة.

sport
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
أليكسس يقترب من العودة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: