F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أنباء سارة للبلوغرانا : عودة عمالقة الدفاع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: أنباء سارة للبلوغرانا : عودة عمالقة الدفاع   الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 6:30 am



سبورت – بالنسبة لبويول ، من غير الوارد تضييع مباريات اكثر في الليغا . اليوم ن سيتابع الكابيتانو مباراة فريقه ضد غرناطة أمام الشاشة الصغيرة لكن الجميع ينتظر عودته في نهاية الاسبوع الحالي . و هذا ما اكده بيب غوارديولا خلال الندوة الصحفية ليوم امس الاثنين .

فبعد غياب عن الملاعب دام ثمانية اشهر ، استرجعت البارسا قائدها لكنه بقي يعاني من آلام مختلفة و بسيطة لكنها حرمت البارسا من الاستفادة من خدماته بطريقة منتظمة .

و حسب ما صرح به المدرب الكتالوني ، مشاكل بويول البدنية كانت بسيطة و قد انتهت . و بويول رفع من ايقاع التدريبات مؤخرا لكي يكون جاهزا في اقرب وقت . و الآن ، كل شيء جاهز ليوم السبت المقبل بإذن من غوارديولا ، و سيكون قلب دفاع البلوغرانا قادرا على الدخول للملعب لمواجهة مايوركا .

في الواقع ، الانباء السارة للبارسا لا تتوقف عند عودة بويول . فمصحة نادي برشلونة بدأت تفرغ تدريجيا . و بعد عدة اسابيع لم تكون تفرغو ينضاف اليها على التوالي لاعبون جدد ، بدأت التصاريح الطبية تصدر معلنة عن تعافي اللاعبين تدرجيا .

جيرار بيكي بدوره يستعد لخوض المباراة ضد مايوركا يوم السبت . فالإصابة الصغيرة التي تعرض لها صارت جزء من الماضي و مسالة عودته للملاعب سيحسم فيها الطاقم التدريبي للفريق فقط و لم تعود بيد الطاقم الطبي .

و هذا ما لا يمكن قوله حاليا عن المهاجم الشيلي أليكسيس سانشيز .

إذ انه يوم غد الاربعاء من المقرر ان يعود أليكسيس للتدريب مع المجموعة . و من المنتظر أن يرفع من ايقاع تدريباته تدريجيا . و هو عمل مضني لاعادة اليكسيس للملاعب و لكن من سيستفيد منه هو المنتخب الشيلي . حيث من المحتمل ان تكون عودة أليكسيس للملاعب بمناسبة اقصائيات كاس العالم مع منتخبه الوطني و ليس مع البارسا .

سبورت

صفحتنا على الفيس بوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
أنباء سارة للبلوغرانا : عودة عمالقة الدفاع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: