F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقييم سبورت لأداء لاعبي البارسا أمام غرناطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: تقييم سبورت لأداء لاعبي البارسا أمام غرناطة   الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 11:24 pm



سبورت – كعادتها بعد كل مباراة للبلوغرانا ، نشرت صحيفة سبورت الكتالونية تقييمها لاداء لاعبي البارسا امام مضيفها فريق غرناطة في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ملعب لوس كارمينيس برسم الجولة العاشرة من الليغا و التي انتهت بفوز البلوغرانا ب0-1 .

و فيما يلي تقييم سبورت لاداء كل لاعب من البارسا شارك في تلك المباراة .

فالديس :6 – المرتاح

لم تواجهه اية عملية هجومية خطيرة طيلة المباراة حيث لم ينجح الخصم في تهديد مرماه جديا و لا مرة واحدة . بطبيعة الحال ، اثناء ذلك ، لم يكون موفقا كثيرا مع الكرة بين قدميه حين كان مطلوب منه ابعاد الكرة و منح العمق للفريق بتمريراته .

الفيس :6 – أداء غير منتظم

بقي كثيرا في الجهة اليمنى الدفاعية و كان غير مركزا في الاداء الهجومي . كان ينبغي عليه التركيز اكثر و اضطر عدة مرات لارتكاب اخطاء تكتيكية لمعالجة هفواته . لكن هذا الضعف الذي بدا عليه غطى عليه بكبريائه حيث كان يقاتل بقوة من اجل كل كرة . كان المنتظر منه اكثر بكثير مما قدمه .

ماسكيرانو :8 – القوة

إنه الزعيم الكبير لدفاع الفريق . إنه الورقة الرابحة لزملائه و لفريقه . يعتبر من النوع الحديث لقلب الدفاع : قلب دفاع القرن 21 . اعادة تاهيله في مركز جديد من بين انجح ما قام به بيب غوارديولا . لعبه الذي يقارب المثالية أكثر في كل مباراة .

ابيدال : 8- النجاعة

كان زميل ماسكي في قلب الدفاع و قدما صورة توحي بالقوة و الانسجام التام . كان ابيدال سريعا جدا في كل عملياته و سباقا دائما للكرة كما تألق في قطع الكرات . نجم حقيقي .

ماكسويل:6- قدم ما عليه

لم يعقد ابدا على نفسه الامور و حاول الا يفقد الكرات ما امكن . بطبيعة الحال ، بالغ في بقائه في الخلف لكن يحسب له أنه غطى على جهته من الناحية الدفاعية كليا . اداء محترم .

بوسكيتس : 9- الكبير

قدم بوكسيتس درسا في كيفية اللعب في مركز لاعب ارتكاز . كان مثاليا في استرجاعه للكرات و جيد جدا في التعامل مع الكرة و التقدم بها على طريقة الكبار .

تشافي :9- الحاسم

لم يكتفي تشافي بتلقين دروسه المعتادة في فن كرة القدم و قيادة الفريق و لكنه اضاف هذه المرة سحر التسجيل من ضربة ثابتة . سجل هدف رائع من ضربة خطا كان حاسما في منح الفريق الفوز و النقط الثلاثة . كما حطم رقم ميغيلي من حيث عدد المباريات في الليغا

سيسك :6- مختفي

هذه المرة ، لم يكون متألقا كما كان عليه في مبارياته الاولى في الموسم . حاول التنسيق مع ميسي لكنه عجز عن انجاح اية عملية معه . كما أنه حاول التسديد من بعيد و لكن بدون قوة ارادة .

بيدرو : 6- المصاب

لم يقدم ابن الكناري مباراة كبيرة لكنه قتال بقوة كعادته في كل العمليات التي قام بها و قاتل من اجل كل الكرات . للاسف ، اضطر لمغادرة الملعب بسبب مشاكل في كاحل قدمه .

ميسي :6 – النفق

لا شيء يحاول القيام به يتكلل بالنجاح و هذا اسوء ما يمكن ان يقع لولد يستمتع و يكون سعيدا حين تكون الكرة بين قدميه . شارك في كل مباريات الفريق و بدأ واضحا انه يؤدي ثمن ذلك بدنيا .

كوينكا :7- بداية موفقة

عاش اللاعب الشاب بدايته كلاعب اساسي في الفريق و في مباراة مهمة . تمركز في الجهة اليسرى و حاول دائما على التوغل من تلك الجهة . مهارته صنعت الفارق . إنه لاعب واعد و يمكن انتظار الكثير منه غذا واصل على هذا المنوال .

البدلاء

فيا : 6- الطموح

ركض كثيرا و حاول ان يسدد . قدم مساعدة كبيرة لميسي

انييستا : 6 - على غير عادته

منح الاوكسيجين للفريق حين دخوله و حاول أن يعزز احتفاظ الفريق بالكرة في وسط الملعب . لم يبرز بالمراوغات و التوغلات المعروفة عنه .

كايتا : بدون تنقيط – الشاهد

دخل في الدقيقة الاخيرة من المباراة مكان تشافي لمنح القوة البدنية للفريق في الوسط .

سبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
تقييم سبورت لأداء لاعبي البارسا أمام غرناطة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: