F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوردي ألبا يحلم بالبارسا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: جوردي ألبا يحلم بالبارسا   الخميس أكتوبر 27, 2011 6:02 am



سبورت – في الوقت الحالي ، تعمل السكرتارية التقنية لنادي برشلونة بتنسيق مع بيب غوارديولا على اعداد لائحة اللاعبين المرشحين لتعزيز الفريق . عدة اسماء تروج و لازالت قيد الدراسة لحدود اليوم و ذلك لشغل المراكز التي سيعاني فيها الفريق من خصاص في الموسم المقبل .

و كما هو معروف ، فالجهة اليسرى هي التي تعد مصدر قلق . ففي انتظار تجديد عقد ابيدال كما بتقرير استمرار محتمل لماكسويل ، النادي لا تفوته اية تفاصيل بخصوص ما هو مجود في سوق الانتقالات من لاعبين قادرين على شغل الجهة اليسرى من الفريق .

من بين اللاعبين الذين لديهم سمعة طيبة : جوردي البا . فاللاعب الكتالوني لفالنسيا مطلوب من عدة أندية و يتميز بمهارات كبيرة . فهو اثبت على قدرته على شغل عدة مراكز و حقق قفزة نوعية حين استدعاه ديل بوسكي للمنتخب الاسباني .

و مستقبل ألبا مع فالنسيا غامض و لحد الآن رفض كل عروض التجديد مع ناديه .

في الواقع ، اللاعب اعطى تعليماته لكي يوقف محيطه كل اتصال مع فالنسيا و أن يرفض كل عرض يتقدم به نادي اخر . البا لم يحسم بعد بخصوص مستقبله لكنه عبر عن اولويته . اللاعب كما وكلاء اعماله متأكدين أن نادي برشلونة يتابع تطوره عن قرب و لهذا يفضل ألبا الانتظار الى حين ان تعبر البارسا بوضوح عن نواياها الحقيقية بخصوصه .

جوردي ألبا لا يريد ان يقوم بشيء لغاية نهاية الموسم الحالي . فهو يعتبر ذلك وقتا كافيا لزوبيزاريتا و غواريولا لكي يقررا هل يرغبان في جلبه أو هل تعتبر البارسا انه لا يناسب نموذج اللاعب الذي يريدونه .

من جهتها، البارسا تريد ادخال تغيرات على خطها الدفاعي لكن تعتبر ان الوقت لازال مبكرا على تحديد بدقة اسم اللاعب المفضل لديها لتعزيز الفريق في الدفاع . فابيدال لم يمدد بعد عقده مع النادي و هناك نقاش داخل الجهاز التقني للفريق حول ضرورة جلب زهير ايسر قح ، او جناح ايسر او لاعب قادر على التحرك بسهولة في كل الجهة اليسرى من دفاعها الى وسطها . و طبعا ، مع التفكير في سعر صفقة الذي لا يجب ان يكون مبالغا فيه .

سبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
جوردي ألبا يحلم بالبارسا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: