F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ردة فعل ميسي على الأزمة : تسجيل الأهداف بغزارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: ردة فعل ميسي على الأزمة : تسجيل الأهداف بغزارة   الخميس أكتوبر 27, 2011 6:07 am



سبورت – ثلاثة مباريات بدون أن يزور ليو ميسي المرمى : أمام فيكتوريا بلزن ، اشبيلية و غرناطة . من لاعب اخر سيكون الامر عاديو لكن ليس من ميسي و بالتالي الجميع ينتظر ردة فعل ميسي . البلوغراما متعودين على سمفونيات ميسي في كل مباراة و لم يسمعوها منذ ثلاثة مباريات . في الواقع ، ابن الروزاريو دخل فترة فراغ ( ثلاثة مباريات بدون تسجيل أي هدف ) و سيستيقظ من سباته و هو جائع . وقتها ، لا احد يقدر ايقافه .

فمن المعروف عن ميسي انه يعشق تسجيل الاهداف و من جهة اخرى يريد ان يبثت أن قصة حبه للأهداف لم تنتهي و هو مستعجل على تعويض ما فاته خلال المباريات الثلاثة .

مع بيب غوارديولا في دكة المدريبن ، سبق لميسي ان مر من فترات مماثلة و كل مرة خرج منها بسرعة و باحسن الطرق وحده ميسي يعرف سرها . فقد سبق لميسي ان يسجل أهدافا كثيرة و رائعة بعد جدل حول صيامه عن التهديف في مباريات متتالية و كأن ميسي ، لكونه افضل لاعب في العالم ، ليس من حقه ان يعجز عن التسجيل لوقت ما .

أول مرة يمر فيها ميسي من فترة فراغ في عهد بيب غوارديولا ، كانت في موسم 2008-2009 . حيث أنه في فبراير 2009 ، مرت على ميسي خمس مباريات لم يسجل فيها أي هدف ، و لو أنه في مبارتين منها لم يكون اساسيا . بعد هذه السلسة من الصيام عن الاهداف ، سجل ميسي 4 اهداف في المباريات الاربع الموالية . و انتهى المشكل .

في اكتوبر من نفس السنة ( موسم 2009-2010 ) ، عاش ميسي سلسلة اخرى من جفاف في الاهداف دام ثلاثة مباريات . و اختفت " الأزمة " بهدف في مباراة البارسا ضد سرقسطة ( 6-1 ) . و مرة اخرى ، انتهى القلق المزعوم بخصوصه .

بنفس الطريقة تعامل مع عدة مباريات " معقدة " حيث انهاها بثلاثة اهداف في المبارتين المواليتين ( ضد ديبورتيفو و ضد دينامو كييف ) . فقد عاش في ذلك الموسم فترتي صيام عن التسجيل : مبارتين من اصل ثلاثة لم يسجل فيهما . لكنه انهى سلسلة جفاف التهديف بطريقة رائعة . الفترة الاولى انهاها بتسجيل 11 هدف في المباريات الخمس الموالية .
و فترة " الأزمة " الثانية انهاها بتسجيل 6 اهداف في المباريات الثلاثة الموالية . في فترة الازمة هاته التي دامت خمس مباريات لم يسجل فيها ميسي أي هدف ، اعلن ميسي عن عودته للتهديف بطريقة كبيرة ، حيث سجل 7 أهداف في المباريات الرابعة الاخيرة . أي مرة اخرى ردة فعل قوية للنجم الارجنتيني .

أما في موسم 2010-11 ، فقد مر ميسي من مرحلة فراغ ثلاثة مرات . المرة الاولى في ثلاثى مباريات متتالية لم يسجل ، لكنه في المبارتني الموالتين ( ديبورتيفو و بيتيس ) سجل 4 اهداف . و في المرة الثانية ، بعد ما لم يسجل أي هدف طيلة اربع مباريات ، سجل 4 أهداف في المباريات الثلاثة الموالية .

ثم عاش ميسي فترة فراغ في نهاية الموسم الماضي و انهاها في وقت مثالي بالنسبة للفريق و بافضل الطرق : نهائي دوري الأابطال حيث عاد للتسجيل . و كما في نهائي روما ، كان حاسما في نهائي ويمبلي .


الان و بعد سلسلة ثلاثة مباريات بدون تسجيل أي اهداف ، الجميع بنتظر أن ينهي ميسي فترة " الازمة " يوم السبت في الكامب نو امام مايوركا .

من جهته ليس قلقا على عدم تسجيله اهداف في المباريات الثلاثة الاخيرة . لكن ما يزعجه هو كثر الحديث عن ذلك منطلقا من مبدا ان ما يهم هو المجموعة و ليس هل هو يسجل ام لا . و لاخراس الافواه ، سيسعى ميسي للتسجيل في مرمى مايوركا لكي يثبت للحميع أنه هو و الاهداف صديقان حميمان لا يفترقان .

سبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
ردة فعل ميسي على الأزمة : تسجيل الأهداف بغزارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: