F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غوارديولا لا ينهزم أمام كاباروس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: غوارديولا لا ينهزم أمام كاباروس   الخميس أكتوبر 27, 2011 6:09 am



الرسمي – الاحصائيات توحي بان المدرب الكتالوني غوارديولا لن يجد مشاكل في مواجهة مايوركا كاباروس . ففي المواجهات الستة مع المدرب كباروس برسم الليغا و كان وقتها هذا الأخير مدربا لاتليتيك بلباو ، فاز غوارديولا خمس مرات و تعادل مرة واحدة .

3-0 في أول موسم لغوارديولا

حين تعهد بيب غوارديولا بتدريب الفريق الأاول للبارسا في موسم 2008-2009 ، هزم اتليتك بلباو الذي كان يدربه كاباروس في مبارتي الليغا . في ملعب سان مامس ، هدف من ايتو منح الفوز للبلوغرانا ( 0-1 ) بينما المباراة في الكامب نو ، انتهت بفوز البارسا ب2-0 هدف لميسي و هدف لبوسكيتس .

تعادل و فوز في الموسم الثاني

في المواجهة الاولى بين البارسا و بلباو في الموسم الموالي ( 2009-2010 ) ، كانت المناسبة الأوحيدة التي ترك فيها غوارديولا لكابروس . حيث أن على هدف مبكر لالفيس ، رد توكيرو في اللحظات الاخيرة من المباراة بهدف اخر ( 1-1 ). أما مباراة الشطر الثاني من الليغا ، فقد كانت البارسا قاسية على بلباو :4-1 هي النتيجة النهائية للمباراة .

2 انتصارات صعبة

في الموسم الماضي ، عانى فريق غوارديولا في التخلص من بلباو كابراروس . حيث انه استقبل البلوغرانا في سان مامس امطار طوفانية في شهر سبتمبر 2010 . و عانى فريق البارسا في الوصول الى مرمى فريق كاباروس لكنه في نهاية الامر حسم المباراة بفوز ب1-3 . كايتا و تشافي منحا الامان للبارسا بنتيحة 0-2 لكن الباسكيين قلصوا الفارق بسرعة . في الاخير ، حسم سيرجيو بوسكيتس الفوز بتسجيله الهدف الثالث .

أما في مباراة الشطر الثاني من الليغا وو التي اجريت خمسة اشهر بعد المباراة الاولى ، عانى من جديد فريق البارسا للتخلص من فريق كاباروس . حقق الكتلان فوزا صعبا ب2-1 في الكامب نو على الباسكيين . و كان هؤلاء قادرين على الخروج بالتعادل من الكامب نو لغاية الدقائق الاخيرة من المباراة .

الرسمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
غوارديولا لا ينهزم أمام كاباروس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: