F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البارسا يجدد أهتمامه بالحارس أندرادا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: البارسا يجدد أهتمامه بالحارس أندرادا    الخميس أكتوبر 27, 2011 6:18 am



سبورت - عاد نادي البارسا بالأهتمام بالحارس الشاب "أندرادا" بعد أنقعت الأتصالات بين الناديين ، ويعود السبب إلى الناحية الأقتصادي بالنسبة للنادي الكتالوني بعد تعاقده مع بعض النجوم أمثال الدولي الأسباني "سيسك فابريجاس" من أرسنال والمهاجم التشيلي "أليكسيس سانشيز" من أودينيزي الإيطالي .

وبحسب ما ذكرته الصحافة الأرجنتينية أن الصفقة قد توقفت بين الناديين بسبب "4" ملايين يورو التي كان تبدو عائقآ على النادي الكتالوني مما جلعه يصرف النظر عن عملية أنتقال اللاعب إلى ملعب "النو كامب" في الموسم الحالي .

ومن جانب أخر حث المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" على أعطاء الفرصة للحارس الثاني للفريق "خوسيه مانويل بينتيو" في تجديد عقده المنتهي لعام أخر والأستفاذه منه في عملية التناوب مع الحارس الأسياسي "فيكتور فالديس" .

ومع ذلك ، ماجعل عودة النادي بالأهتمام مرة أخرى بالحارس "أندرادا" هو ليس سبيل أخر في ضرورة البحث عن بديل للحارس "بينتو" والبحث عن للاعبين شباب يفوقون أكثر قوى وأخف سرعة من الحارس "بينتو" الذي يبدو مرتاحآ في دكة بدلاء الفريق .

ومن جانب أخر قد أرتبط المهاجم الأرجنتيني الشاب "سيرجيو أراوخو" الذي يلعب في صفوف "بوكا جونيورز" الأرجنتيني كما هو الحال مع حارس "لانوس" وقد حاول النادي بقيادة الرئيس "ساندرو روسيل" من الأتفاق مع الأندية الأرجنتينية عندما حضر بطولة كوبا أميركا الجنوبية في مطلع شهر "يوليو" و "أغسطس" الماضي ولكن جميعها باتت بالفشل كما هو الحال مع مهاجم سانتوس "نيمار" الذي تبخرة أخباره على الرغم من وصوله إلى "البارسا "كان مرشح بقوة وأكثر من "ريال مدريد" .سبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
البارسا يجدد أهتمامه بالحارس أندرادا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: