F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خبر سعيد للبلوغرانا : تحديد موعد عودة ألكسيس للملاعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: خبر سعيد للبلوغرانا : تحديد موعد عودة ألكسيس للملاعب   الجمعة أكتوبر 28, 2011 12:50 am



سبورت - خلال يوم الاربعاء الماضي حين ظهر أمام وسائل الإعلام في ندوة صحفية ، صرح فابريغاس أن عودة اليكسيس سانشيبز بدات تدريجيا بمشاركته في كل التدريبات مع المجموعة لغاية ما يصير جاهزا كليا و يتم منحه التصريح الطبي المعلن عن تعافيه التام .

و يمكن للفريق ان يتنفس الصعداء ، فتسلم اليكسيس سانشيز صار مسألة اسبوع و بضعة ايام فقط .

و ستكون عودة اليكسيس بالضبط يوم السبت 05 نوفمبر أي شهرين بعد تعرضه للاصابة . و هو الحد الادنى الذي توقعه الاطباء بعد تعرض المهاجم الشيلي للاصابة خلال المباراة ضد ريال سوسيداد .

و يذكر أن اللاعب الشيلي كان قد تعرض لإصابة قوية في الفخذ في منطقة قريبة جدا من عضل مهم . و هذا النوع من الإصابات في تلك المنطقة تكون معقدة العلاج .

و يمكن القول أن المهاجم الشيلي عاش بداية سوداء منذ قدومه للبارسا هذا الصيف بسبب تعدد اصاباته . حيث ان لم يخوض لحد الان مع البلوغرانا سوى 4 مباريات رسمية . و قد عانى من قلق كبير بخصوص موعد تسلمه التصريح الطبي الذي يإذن له بالعودة للملاعب .

و في هذا الاطار و لرفع معنوياته ، كان بيب غوارديولا أذن له بالسفر الى الشيلي خلال توقف منافسات الأاندية المرة الماضية لمدة نصف شهر . و هناك في بلده و طيلة عشرة ايام محاطا بأسرته و اصدقائه ، واصل سانشيز برنامج تعافيه من الاصابة رفقة طبيب النادي المختص الترويض الطبي .

و منذ يوم الاربعاء الماضي ، عاد سانشيز للتدريب مع المجموعة و سيواصل تدريباته بطريقة عادية مع زملائه خلال الايام المقبلة .

مخطط الطاقم التدريبي للبارسا هو استدعاء سانشيز لمباراة يوم السبت 05 نوفمبر التي ستكون ضد اتليتيك بلباو في سان مامس يوم الاحد 6 نوفمبر . و قد قرر بيب غوارديولا الاعلان عن قائمة اللاعبين المستدعين لمباراة سان مامس يوما قبل المباراة لكي يفسح المجال للطاقم الطبي لتسليم سانشيز التصريح الطبي يوم السبت .

كما ينوي بيب غوارديولا منح سانشيز بعض دقائق اللعب في ملعب سان مامس أمام اتليتيك بلباو حتى لا تكون اول عودة لسانشيز للملاعب مع منتخبه .

فلا ينبغي نسيان أن المهاجم الشيلي لاعب مهم جدا في منظومة الناخب الشيلي بورغي و الذي يريد الاعتماد عليه في المبارتين الحاسمتين للشيلي أماماألاوروغواي و البراغواي برسم اقصائيات كاس العالم 2014 .


و هذا شيء لا يسر البارسا . فهي ستمنح بعضة دقائق لعب فقط لسانشيز العائد من الاصابة حفاظا على سلامته و مباشرة بعد ذلك سيجري مبارتين مع منتخبه هما بمثابة مبارتي حياة او موت بالنسبة للمنتخب الشيلي

سبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
خبر سعيد للبلوغرانا : تحديد موعد عودة ألكسيس للملاعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: