F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالأرقام ، الرد القاطع على منتقدي البارسا و ميسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: بالأرقام ، الرد القاطع على منتقدي البارسا و ميسي   السبت أكتوبر 29, 2011 6:28 am



سبورت – اعداء البارسا يحاولون النيل من معنويات فريق بيب غوارديولا . و لم يتركوا شيئا لم يقولونه " الجفاف في حيث الأهداف ، ليو ميسي يضيع العديد من الأهداف المحققة ، فقدان صدارة الليغا مؤخرا ... الخ .

لكن من يرمون البارسا بالحجارة ينسون أن الفريق الكتالوني يحقق انجازا كبيرا : لم يتعرض لاية هزيمة منذ 6 اشهر و طوال 21 مباراة رسمية متتالية . مما يدل على قوة و ثبات مستوى فريق غوارديولا .


على عكس خصومها الذين ما ان ينتفخون ، يبدأ مستواهم و نتائجهم في التراجع ، البارسا تبقة نتئجها ثابتة و تعيد ابتكار ذاتها بتجديد اسلوب لعبها . ما تقوم به البارسا يستحق الكثير من الاحترام لأنه يتطلب مجهودا كبيرا متواصلا بدون توقف . فقهي تبقى دائما في القمة مع تفاني متواصل و مستميت من لاعبيها .

و لهذا بقي فريق البارسا نصف سنة بدون ان يتعرض لاية هزيمة . فمنذ أن خسر الفريق في ملعب أنيوتا في الموسم الماضي يوم 30 ابريل لم تذق البارسا طعم الهزيمة . أي طيلة 6 مباريات من الموسم الماضي و 15 مباراة من الموسم الحالي أي : رقم قياسي يتمثل في تحقيق 13 انتصار و 8 تعادلات و تسجيل 53 هدف مقابل 14 هدف فقط في مرمى البلوغرانا .

و هو انجاز يزيد أهمية بالنظر لكل العوائق التي واجهت البارسا من الإصابات المتعددة في صفوفها و الحملات المسعورة ضدها من كل صوب .

في هذه الفترة المتكونة من ستة اشهر ، فازت البارسا بدوري الابطال في نهاية موسم 2010-2011 و كاس السوبر الاسباني و كاس السوبر الاوربي في موسم 2011-2012 . الدليل على ان البارسا لا تتاثر بكل كل القنابل التي ترمى في طريقها و التي لا تتوقف لكي يدمر هذا الفريق .

ليو دائما

و للمواصلة على هذا الطريق ، الفريق كان دائما موحدا و كان دائما فيه لاعب يتألق بشكل خاص و خرافي مختلف عن باقي زملائه : ليو ميسي . لاعب من النوع النادر من اللاعبين ، قادر لوحده على حسم المباريات .

لكن ميسي لا يدعي انه يمتلك هذا الدور و لا كونه يمتلك هذه القدرة و حين سيعود للكامب نو اليوم السبت مساء ، فلن يفكر في الانتقام او شيء من هذا القبيل . ميسي ليس من هذا النوع .

سيعود ابن الروزاريو لأكبر ملعب في العالم بضمير مرتاح و هو يبحث عن تحقيق هدف واحد : القتال من اجل القميص الذي يحمله طيلة الـ90 دقيقة او على الاصح طيلة الوقت الذي سيمنحه له المدرب : ميسي لن يلعب تحت ضغط تسجيل اهداف لكي يتم الاعتراف باهميته .

فميسي اثبت دائما أن ما يهمه هو نجاح الفريق و مصلحة المجموعة . هو يلعب من اجل المتعة و بطبيعة الحال لتحقيق الفوز ايضا .

هناك رقم ثابت كافي لاثبات من هو ميسي : مع ميسي الفريق لم ينهزم طيلة ستة اشهر . فهو لا يتوقف عن تسجيل اهداف و القيام بتمريرات حاسمة يصنع من اهداف و استرجاع الكرة من الخصم و الضغط على دفاع الخصم . و رغم مهاراته الخرافية ، يعتبر نفسه فقط لاعب اضافي في الفريق . إنه كبير .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
بالأرقام ، الرد القاطع على منتقدي البارسا و ميسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: