F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقييم سبورت لأداء لاعبي البارسا أمام مايوركا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: تقييم سبورت لأداء لاعبي البارسا أمام مايوركا   الأحد أكتوبر 30, 2011 12:21 am



سبورت - كعادتها بعد كل مباراة للبلوغرانا ، قامت صحيفة سبورت الكتالونية بنشر تقييمها لاداء لاعبي البارسا في المباراةة التي جمعتهم يوم أمس السبت في الكامب نو بفريق مايوركا برسم الجولة 11 من الليغا و التي انتهت بفوز الكتلان بخماسبة نظيفة على ضيفهم .

و بينما كان تقييم سبورت للأداء الاجمالي للفريق هو " 7،9 " ، فقد كان تقييمها لأداء كل لاعب من البارسا شارك في المباراة كالتالي :

فيكتور فالديس :8 – جبل لا تهزه الريح

رغم أن مباراته أمام مايوركا كانت سهلة فإنه بحسب له انه منع هدفا لألفارو في الدقيقة 27 . بهذه المباراة ، بلغ عدد 791 دقيقة لعب في كل المنافسات بدون أن يدخل أي هدف مرماه .

ألفيس :9- لا يتعب

لم يرتاح البرازيلي و سيطر على جهته من الناحية الدفاعية كما الهجومية . في الشوط الثاني ، لعب متقدما أكثر و سجل هدف رائع في الوقت بدل الضائع من المباراة .

ماسكيرانو :8 - المتعدد المراكز

افضل رجل من بين كل رجال البارسا . إنه كرة القدم العالمية . لعب مرة اخرى في قلب الدفاع و كان متألقا و منحه بيب بعض عشرات الدقائق في الوسط . و كان رائعا و قياديا في المركزين .

ابيدال : 8 – الوحش

عانى من بعض المتاعب البدنية بعد الاستراحة بين الشوطين مما عجل باخراجه . كان الفرنسي سريعا جدا في تدخلاته في الفرص القليلة التي هاجم فيها فريق مايوركا .

بوسكيتس :7 - التركيز الكبير

قام بعمل روتيني اساسه اغلاق كل المساحات في وجه الخصم . تالق في قطع الكرات و توزيعها و تميز بعدم فقدانه للكرة . كما أنه اظهر حضورا قويا بجانب رفاقه حين كانت الضرورة تدعو لذلك .

ثياغو :7- القائد الصغير

لم ينسي الفريق تشافي و لكنه ميزاته الخاصة . أهم ما قدمه ، وضع مهاراته رهن اشارة الفريق و ترك حبه للعب الاستعراضي . قدم اداء محترما .

ميسي :9- عن اية أزمة يتحدثون ؟

من كان في اسبانيا يدعي ان الارجنتيني في ازمة ، فقد تم الرد عليه . سجل ليو هاتريك . و في نصف ساعة . منه هدف من ضربة جزاء كأنه يطرد به الاشباح .

كايتا :8- الطموح

بالإضافة الى دوره المعتاد في وسط الملعب ، كان كايتا اكثر حضورا هجوميا مقارنة مع العادة . حاول المالي ان يسجل عدة مرات و كان قريبا مرتين من التسجيل برأسية .

كوينكا : 8- الهداف

دخل اللاعب الشاب للفريق الأول مثل اعصار و بالأمس اظهر لبيب ما هو قادر على القيام به . بعد 49 دقيقة لعب ، دخل قائمة مسجلي الاهداف في الليغا .

فيا :7- تمت التضحية به

لعب في اقصى اليسار و كان دور الكواخي مهما في فتح مساحات لميسي . ساعد كثيرا في اقامة ضغط رهيب على الخصم و فشل في تسجيل هدف محقق في الربع ساعة الاولى من اللعب .

ادريانو :8 – المقاتل

لعب البرازيلي هذه المرة على الجهة اليسرى و قدم مباراة كبيرة . تسبب في ضربة جزاء التي منها افتتح الفريق التسجيل و منح لكوينكا تمريرة هدف 4-0 . لم يتوقف عن الركض و الاحتفاظ بايقاع لعب مترفع . اداءه قارب المستوى العالي .

البدلاء

بيكي :6 – الهجومي

كان قلب الدفاع و لكنه كان يتقدم للهجوم . كاد ان يسجل في مرمى أوات في الدقيقة 78 .

بويول :6- عودة الكبير

قام بويول بالعديد من التدخلات اثبتت أنه تعافى كليا هذه المرة .

دولوفو :6 – الوافد الجديد

في عمر 17 سنة ، عاش بدايته مع الفريق الاول في مباراة رسمية و كان اداءه واعدا .

سبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
تقييم سبورت لأداء لاعبي البارسا أمام مايوركا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: