F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الهاتريك الأسرع لميسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: الهاتريك الأسرع لميسي   الأحد أكتوبر 30, 2011 5:22 am



سبورت- من كانوا يستعملون المجهر للبحث عن نواقص في أداء أفضل لاعب في العالم الأن خرسوا . فالأخطاء تحولت الى مزايا و السكوت فرضته عاصفة التصفيقات المدوية للكامب نو لبطله . فقد رد الفريق على الانتقادات بقوة و اقواها كان رد النجم ليو ميسي .

لم يسجل ميسي طيلة ثلاثة مباريات و عاد للتسجيل بقوة و بافضل طريقة بتسجيل اهداف تبين عن مهارات فنية رائعة و بهاتريك . ميسي متعود على تسجيل الهتريك لكن هذه المرة الهاتريك له خاصية : اسرع هاتريك يسجله ميسي : 3 اهداف في اقل من 30 دقيقة .

هو رقم قياسي شخصي جديد لنجم البلوغرانا . و بطيعة الحال بتسجيله يعزز صدارته لهدافي الليغا ( 13 هدف ) و ينفرد بها مبتعدا ب3أهداف عن وصيفيه : البرتغالي رونالدو و الارجنتيني هيغواين لاعبي ريال مدريد ( 10 أهداف ) .

ميسي قطع انفاس الجميع بالامس أمام مايوركا . فقد وضع حد لجفاف في التسجيل بطريقة استثنائية . مثلا بدد شبح تضييع ضربة جزاء امام اشبيلية بتسجيله هدفه الاول من ضربة جزاء و اثبت ان ما وقع امام اشبيلية لم يؤثر فيه . و كان هدفيه الاخرين ديليل على حس التهديف العالي لديه و قدرته على التواجد في المكان المناسب في الوقت المناسب بالإضافة الى المهارة في الستديد و برودة الاعصاب .

هاتريك ميسي بالامس امام مايوركا هو الهاتريك الـ12 للنجم الارجنتيني . و هو الهارتيك الاسرع لميسي إذ سجل الهدف الثالث في الدقيقة 29 و بعض الثواني .

لكنه الهاتريك الاسرع في تاريخ البارسا يوجد في حيازة صامويل ايتو و يليه هاتريك اللاعب تيجادا . حيث ان النجم الكاميروني كان قد سجل هاتريك في ظرف 23 دقيقة فقط . و يليه اللاعب تيجادا الذي كان قد سجل هارتيك في 28 دقيقة . و في المركز الثالث من حيث السرعة يأتي هاتريك ميسي امام مايوركا .

اداء ميسي بالامس كان مثيرا بالامس من ناحية اخرى . بعد ايام من الجدل حول فعاليته الهجومية و ادعاء هبوط مستواه و فقدانه حاسة التهديف ، دخل ميسي المباراة باعصاب هادئة . و اخرس ميسي جميع الافواه بالطريقة التي يتقنها : اهداف و سحر في الاداء و منح نقط اكثر للفريق .

و قال ميسي بعد المباراة امام مايوركا عن الانتقادات التي وجهت اليه :

" لم اكون قط قلقا بخصوص كوني لم أسجل اهداف . بقيت دائما هادئا و كنت مقتنع بقوة بأن الاهداف ستأتي لا محالة عاجلا أم آجلا "

و بخصوص أداء الفريق ، قال ميسي :

" الفريق كان جيدا جدا و فرض اسلوب لعبه منذ انطلاق المباراة . الهدف المبكر ساعدنا ايضا في ايجاد مساحات . فريق مايوركا كان جيدا و لكن مع تقدمنا في النتيجة بشكل كبير ، لم تكون مهمته سهلة "

سبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
الهاتريك الأسرع لميسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: