F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فالديس يثبت انه أفضل من كاسياس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: فالديس يثبت انه أفضل من كاسياس   الأحد أكتوبر 30, 2011 5:29 am



دون بالون- أنهى فيكتور فالديس حارس مرمى برشلونة مبارياته الثامنة على التوالي بدون ان يدخل شباكه أي هدف و هو الان لا تفرقه سوى 37 دقيقة على أفضل رقم قياسي في تاريخ نادي برشلونة الذي يوجد في حوزة حارس المرمى الكتالوني ميغيل راينا الذي حققه في موسم 1972-1973 .

فبالفوز على مايوركا ب5-0 ، انهى فالديس 787 دقيقة بدون ان يهتز شباكه . رقم كبير يؤكد المستوى الكبير لحارس مرمى البارسا كما لكل خط دفاع البلوغرانا .

وحده ميغيل راينا والد حارس مرمى ليفربول بيبي راينا قضى دقائق لعب اكثر في حراسة مرمى البلوغرنا بدون ان يدخل مرماه أي هدف : 824 دقيقة .


و بإمكان فالديس ان يتجاوز الرقم القياسي لراينا يوم الثلاثاء خلال المواجهة مع فيكتوريا بلزن برسم دور مجموعات دوري الأابطال إذا لم تلقى شباكه هدفا في الدقائق الـ37 الأولى من المباراة .

فيكتور فالديس لم يهزم منذ ستة مباريات في الليغا ( أتليتيكو مدريد ، سبورتينغ خيخون ، راسينغ ، اشبيلية ، غرناطة و مايوركا ) و مبارتين في دوري الابطال ( فيكتوريا بلزن و باتي بوريسوف ) .

في الواقع ، لم يدخل هدف في شباك فالديس منذ المباراة في الميستايا ضد فالنسيا ( 2-2 ) , كان بابلو هيرنانديز هو اخر لعب سجل هدفا في مرمى فالديس و بالضبط في الدقيقة 23 من المباراة .

بموازاة ذلك ، حقق فالديس رقما قياسيا في الحفاظ على نظافة شباكه في الكامب نو برسم الليغا . حيث لعب 813 دقيقة بدون ان يدخل مرماه أي هدف منذ الجولة 29 من الموسم الماضي .

و كأن هذه الارقام الكبيرة لا تكفي فالديس ، فلديه رقم قياسي اخر من حيث عدد المشاركة في المباريات بقميص البلوغرانا . حيث انه حطم الرقم القياسي الذي كان بحوزة غويرمو أمور بالدفاع عن قميص البارسا في 422 مباراة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
فالديس يثبت انه أفضل من كاسياس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: