F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جدول مباريات شديد للبارسا رحيم بريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: جدول مباريات شديد للبارسا رحيم بريال مدريد   الإثنين أكتوبر 31, 2011 6:03 am



سبورت – شهر نوفمبر سيكون حارق بالنسبة لفريق بيب غوارديولا من حيث كثافة عدد المباريات . في 4 اسابيع ، سيخوض فريق البارسا في المجمل 7 مباريات برسم الليغا ، دوري الأبطال و الكويا ديل راي . اعقد هذه المباريات ستكون بدون شك المباراة في سان مامس ضد أتليتك بلباو و مباراة السان سيرو ضد الميلان .

و كان هذا لا يكفي ، هناك مرة اخرى مباريات المنتخبات التي سترهق لاعبي البارسا و تزيد من عدد مبارياتهم .

من هذا العدد الكبير من المباريات ، هدف البارسا واضحا و دقيقا .




أولا في دوري الأبطال ، البارسا على بعد نتيجة فوز واحدة لكي تضمن حسابيا التأهل لدور ثمن النهائي . الفريق لا يريد لان يضيع الوقت و يطمح لحسم التأهل يوم غد الثلاثاء في ملعب فيكتوريا بلزن . و بالإضافة الى التأهل لثمن النهائي ، لدى البارسا هدف اخر تسعى لتحقيقه : كسب الصراع مع الميلان على صدارة المجموعة . و سيكون الحسم في الصدارة يوم 23 نوفمبر في السان سيرو .



مباراة البارسا ضد هوسبيتاليت برسم كاس اسبانيا تم تقديمها و ذلك لتفادي تزاحم مباريات الكاس مع مباريات كاس العام للاندية التي ستجرى في اليابان ما بين 08 و 18 من ديسمبر و التي يطمح الفريق فيها للفوز بكاس العالم للاندية للمرة الثانية في تاريخ النادي و الفريق .


كما أنه في تحديد موعد الدريبي الكتالوني ضد هوسبتاليت تمت مراعاة المنافسات الدولية للمنتخبات و بذلك تم اعتماد يوم 09 نوفمبر للمواجهة بين فريقي اقليم كتالونيا .



و بالتالي ، من المنظر أن يطبق غوارديولا خلال شهر نوفمبر سياسة التدوير أكثر من أي وقت مضى ، فهو ييرد تحقيق افضل نتائج في شهر نوفمبر و لكنه لا يسنى الاستحقاقات الكبيرة التي تنتظر الفريق في شهر ديسمبر و كثرة المباريات التي سيخوضها خلاله .



جدول مباريات رحيم بريال مدريد



خلال الاسبايع الاربعة المقبلة ، سيخوض فريق مورينيو 4 مباريات رسمية فقط اي تقريبا نصف عدد مباريات البارسا .



فسيبدأ المرينغي شهر نوفمبر بسافر الى مدينة ليون حيث سيحاولون يوم الاربعاء حسن التاهل لدور الثمن و ايضا حسم صدارة مجموعتهم . بعد ذلك ن سيرتاح فريق مورينيو خلال فترة المباريات الدولية للمنتخبات . و يوم 19 نوفمبر ، سيسافر المدريديون لملعب الميستايا لمواجهة فالنسيا في مواجهة تعتبر المواجهة الاقوى التي سيعرفها الميرنغي في شهر نوفمبر . ثم سيستقلبوا فريق دينامو زغرب و في نهاية شهر نوفمبر سيكون الديربي المدريدي ضد اتليتيكو مدريد .



توقف منافسات الاندية ما بين 7 و 16 نوفمبر



ما بين 07 و 16 نوفمبر سيفتقد بيب غوارديولا الاغلبية الساحقة من لاعبيه . حيث ستنطلق المباريات الدولية للمنتخبات ، سواء برسم اقصائيات كاس العالم 2014 كما بالنسبة للشيلي أو الارجنتين . او مباريات ودية مثل مباريات البرازيل ، او فرنسا او اسبانيا التي ستلعب في لندن و في كوستا ريكا .

سبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
جدول مباريات شديد للبارسا رحيم بريال مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: