F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كوينكا سجل الهدف 314 لأبناء لاماسيا في عهد بيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: كوينكا سجل الهدف 314 لأبناء لاماسيا في عهد بيب   الإثنين أكتوبر 31, 2011 6:04 am



سبورت- في كل موسم ، يكتسب ابناء لاماسيا أهمية اكبر في فريق بيب غوارديولا و مدى اهتمام المدرب الكتالوني فيهم و وسداد قراره في الاعتماد عليهم . فمنذ ان تولى بيب تدريب الفريق الاول للبارسا في موسم 2008-2009 ، صار ابناء النادي دور حاسم في الفريق و انجازاته .

يوم السبت الماضي أمام مايوركا ، سجل كوينكا الهدف الـ 314 لابناء مع الفريق الأول مند قدوم بيب غوارديولا . في المجموع ، هم 16 لاعب من ابناء النادي سجلوا اغلب اهداف فريق بيب غوارديولا التي تصل رقما مبهرا هو 496 هدف .

في اول موسم لغوارديولا في تدريب الفريق ، ابناء النادي الذي سجلوا للفريق هم ميسي ، تشافي ، انييستا ، بوسكيتس ، بويان ، بويول و بيكي .

و قد سجلوا للفريق 70 هدف من اصل 158 هدف التي سجلها الفريق . أي تقريبا 44 في المائة من اهداف الفريق سجلها ابناء لاماسيا . و تواجد لاعبين كبار من طينة ايتو ( 36 هدف ) و تيري هنري ( 26 هدف ) مهم لفهم أن ابناء لاماسيا سجلوا فقط 44 في المائة من اهداف الفريق . و لو ان اللاعب الاكثر حسما و فعالية هجوميا في ذلك الموسم كان هو ميسي بتسحيله 36 هدف في كل المنافسات .

في الموسم الثاني لغوارديولا ، كان انفجار ميسي من الناحية التهديفية . فد سجل عددا مرعبا من الاهداف ك 44 هدف . و بذلك ارتفع شكل صاروخي عدد الاهداف التي سجلها ابناء النادي و بلغ 99 هدف أي ازيد من 70 في المائة من اهداف الفريق التي بلغت في ذلك الموسم 138 هدف .
في ذلك الموسم ، كان بيدرو هو المفاجأة السارة للفريق و عوض الفريق عن ضحالة اداء تيري هنري و ابراهيموفيتش . فقد انهى بيدرو الموسم بتسجيل 23 هدف في كل المنافسات .

في الموسم الماضي ، سجل الفريق 152 هدف ، 110 هدف منها من تسجيل ابناء النادي . و في المجموع ، 16 من ابناء النادي سجلوا تلك الاهداف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
كوينكا سجل الهدف 314 لأبناء لاماسيا في عهد بيب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: