F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقديم : برشلونة يرحل إلى بلزن لتأكيد صدارته لمجموعته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: تقديم : برشلونة يرحل إلى بلزن لتأكيد صدارته لمجموعته   الإثنين أكتوبر 31, 2011 6:30 am




يرحل فريق برشلونة إلى مدينة بلزن التشيكية لتأكيد زعامته و فرض سيطرته على مجموعته في دوري أبطال أوروبا ... البارسا سوف يخوض باراته الرابعة لكي يؤكد للجميع صحوته الكبيرة التي بدأها في مباراته الأخيرة في الليغا ضد فريق ريال مايوركا بفوزه 5-0 سجل منها نجمه ليونيل ميسي 3 أهداف

======================================

:: بطاقة المباراة ::

فكتوريا بلزن × برشلونة

الموعد: الثلاثاء ، 01 نونبر 2011
التوقيت: 21:45 بتوقيت الكويت GMT+3
المناسبة: الجولة 4 من دور المجموعات لدوري الأبطال
الملعب: ستاديون ميستا بلزن
القناة الناقلة: الجزيرة الرياضية +2 , HD 2
معلق اللقاء: رؤوف خليل

======================================

:: نبذة تعريفية لنادي فيكتوريا بلزين ::

الاسم الكامل : فيكتوريا بليزن إيف سي
تاريخ التاسيس : 1911
المقر : بلزين في جمهورية التشيك
الملعب : ستروندكوفي سادي ستاديون ( 7425 متفرج )
الرئيس الحالي : لاديسلاف فالاسيك

تم تأسيس نادي فيكتوريا بليزن سنة 1911 تحت اسم أي كا فيكتوريا بلزين . و في سنة 1948 ، تم تغير اسمه ل " سوكول سكودا بلزين " . و في سنة 1952 ، تغير اسمه من جديد و صار يحمل اسم " سوكول زفيل بلزين " . و في سنة 1952 تغير اسمه من جديد لكي يصير " ديسو سبارتاك بلزين " . ثم صار اسمه " تي جي سكودا بلزين " .

و في سنة 1992 بعد انقسام جمهورية تشلكوسلافيا الى دولتين ، صار يحمل اسمه الحالي .

في عهد تشيكوسلافاكيا ، و بالضبط في موسم 1970-1971 ، فاز فريق فيكتوريا بلزين بكاس تشكوسلافيكيا و بالتالي تأهل لأول مرة في تاريخه لمنافسة اوروبية في الموسم الموالي ، حيث شاكر في كاس الوفيا للفرق الفائزة بالكاس .

أما باسمه الجديد و تحت علم جمهورية التشيك ، لم يفوز هذا الفريق الا في السنتين الاخيرتين . حيث فاز بكاس التشيك في سنة 2010 . و في سنة 2011 ، فاز بالدوري التشيكي لكي يحصل على حق المشاركة في دوري الأبطال . كما فاز في نفس السنة بكأس السوبر التشيكي بعد أن كان تأهل له ( بصفته الفائز بالكأس المحلية ) خسره في سنة 2010 .

======================================

:: نبذة تعريفية لمدرب فيكتوريا بلزن ::


الاسم الكامل : بافيل فربا
الجنسية : تشيكي
السن : 47 سنة
تاريخ الازدياد : 06 ديسمبر 1963
مكان الازدياد : بريروف بتشيكوسلوفاكيا
مدرب فيكتوريا بلزين : منذ 2008

- مسيرته كلاعب -

قبل ان يكون مدربا ، كان بافيل لاعبا في عدة اندية تشيكوسلوفاكية مثل نادي مسقط رأسه " بريروف" من 1973-1979 و في موسم 1993-1994 و اعتزل فيه كرة القدم . و من اشهر الاندية التشيكوسلافيكية التي لعبها له نادي " بانيك أوستافيا " ( 1979 -1981 ) ثم من 1985 الى 1993 .

- مسيرته كمدرب -

في سنة 1994 دخل عالم التدريب . و قام بتدريب فريقه ناديه الام " بريروف " من 1994 الى 1996 . ثم انتقل لنادي أوستافا حيث عمل كمدرب مساعد من 1996 الى 2004 .
في سنة 2006 ، تم تعيينه مدربا مساعدا للمنتخب السلوفاكي و بقي في هذا المنصب لغاية 2008 . حيث انتقل لتدريب فريقه الحالي فيكتوريا بلزين . و كان في نفس الوقت مدرب مساعدا للمنتخب السلوفاكي و مدربا للفريق السلوفاكي " زيلينا " .

يعرف عن المدرب بافيل كونه من من محبذي اللعب الهجومي و هو اسلوب اللعب الذي يفرضه في كل الفرق التي قام بتدريبها .

- انجازاته -

في موسم 2006-2007 ، فاز بافيل مع الفريق السلوفاكي " زيلينا " بالسوبر ليغ السلوفاكية .
كما أنه فاز مع فريقه الحالي فيكتوريا بلزين بالكاس المحلية سنة 2010 ثم منح فريق فيكتوريا بلزين أول لقب بطولة الدوري التشيكي في تاريخه في موسم 2010-2011 كما فاز معه في نفس الموسم بكاس السوبر التشيكي .

على المستوى الشخصي ، في سنة 2010 تم منح بافيل جائزة افضل مدرب في الدوري التشيكي .

======================================

:: خصائص فريق فيكتوريا بلزن في دوري الأبطال ::



- فريق تعملق في الادوار التمهيدية و تاه في دور المجموعات -

فيكتوريا بلزن في الادوار التمهيدية لمنافسة دوري الابطال الستة لا علاقة له بفيكتوريا بلزن في دور المجموعات حين بدات مواجهة كبار اوروبا .

فقد تخطى فيكتوريا بلزن الدور التمهيدي بسهولة كبيرة محققا 6 انتصارات في مبارياته الستة و بحصة اهداف كبيرة لا تقل عن 18 هدف أي معدل 3 أهداف . و لم يدخل شباكه سوى 5 أهداف في ستة مباريات أي معدل 0،83 هدف في المباراة .

اما في دور المجموعات ، فحال فريق فيكتوريا بلزن مختلفا جذريا . حيث أن اجبر على التعادل في ملعبه من طرف الفريق المتواضع باتي بوريسوف ب1-1 . أما خارج ملعبه ، فقد انهزم بهدفين لصفر سواء في السان سيرو أمام الميلان أو في الكامب نو أمام البارسا .

و بذلك يكون قد حصد نقطة واحدة يتيمة من ثلاثة مباريات و هي التي انتزع في ملعبه امام جماهيره .

- فريق متواضع هجوميا -

و لم يسجل سوى هدف واحد في ثلاثة مباريات أي معدل 0،33 هدف في المباراة . بينما دخل شباكه 5 أهداف في المباريات الثلاثة أي معدل اهداف 1،66 هدف في المباراة . و قد كان واحد من هذه الاهداف من ضربة جزاء التي سجلها كاسانو لاعب الميلان في مرمى هذا الفريق في السان سيرو في الدقيقة 66 من المباراة .

الهدف الوحيد الذي سجله هذا الفريق التشيكي كان في نهاية الشوط الاول و بالضبط في الدقيقة 45 من المباراة و كان بواسطة لاعبه باكوس.

- دفاع متواضع في الشوط الثاني من المباريات -

في حين الاهداف التي دخلت مرماه كانت اغلبها في الشوط الثاني من المباريات . حيث من بين الاهداف الخمسة التي سجلت ضد مرماه ، هدف واحد سجل في الشوط الاول و كان هدف انييستا في الدقيقة 10 من الشوط الاول التي جمعت بين الفريقين في الكامب نو .

أما باقي الاهداف ، فقد دخلت كلها مرماه في الشوط الثاني من المباريات : 1 هدف في الربع ساعة الألى منه ، 2 اهداف في الربع ساعة الثانية و 1 هدف في البرع ساعة الاخيرة من المباريات و هو الهدف الذي سجله دافيد فيا في مرمى هذا الفريق في الدقيقة 82 في الكامب نو .

======================================

::تشكيلة فيكتوريا بلزن المتوقعه::

في حراسة المرمى :
غيتش

في خط الدفاع :
راجتورال - بيسترون - سيسوفسكي - لمبرسكي

في خط الوسط :
جيراسيك - كولار - بيلار - هورفاث

في خط الهجوم :
بيترزيلا - باكوش

======================================

:: لاعب مميز من صفوف فيكتوريا بلزن ::

الاسم الكامل : ماريك سيتش
الجنسية : تشيكي
السن : 35 سنة
تاريخ الازدياد : 08 ابريل 1976
مكان الزدياد : أوسترافا بتشيكوسلوفاكيا
الطول و الوزن : 1،87 / 84 كلغ
المركز : حارس مرمى
القميص رقم : 24
الانضمام لفيكتوريا بلزن : منذ صيف 2011

- معاناة كبيرة قبل نيل فرص إظهار مستواه -

بدأ سيتش يلعب كرة القدم حين كان عمره 8 سنوات فقط و ذلك في صفوف نادي سلافيا أورلوفا الذي كان فريقه الاول يلعب في صفوف دوري الدرجة الرابعة .
في سنة 1990 ، التحق بنادي بانيك أوترافا لكن لم ينجح في الحصول على مكانة في الفريق الاول لهذا النادي و لو انه وقع أول عقد احترافي له معه و هو في سن 18 سنة . سنتين بعد ذلك ، اضطر لمغادرة النادي لاجراء الخدمة العسكرية .
حين عاد منها ، تمت اعارته لفريق من دوري الدرجة الثانية ثم فريق فنوتبال ترينيك . و استمرت معاناة هذا اللاعب حيث تم بيعه لنادي زيليتا في بداية سنة 2001 لكنه لم يكون فيه سوى حارس المرمى الثاني .

- سارتاك ترنافا يفتح له ابواب النجومية -

في بداية موسم 2003-2004 تمت اعارته لمدة قصيرة لنادي ترنيك ثم تم بيعه لنادي سارتاك ترنافا . حيث لم يجد منافسة قوية و كسب بسهولة مكانة حارس مرمى اساسي و بدأ يظهر مستواه العالي اخيرا .
اداءه المميز اثار انتباه نادي سلوفان ليبريك الذي جلبه لصفوفه في 2004 . بدا في هذا الفريق كحارس مرمى احتياطي لكنه بسرعة انتزع مكانة الحارس الاول للفريق. ثم اعترف اخيرا بمهاراته و على الكستوى الوطني حيث صار يعد من افضل حارس المرمى في التشيك بتحقيقه انجازا مهما : في سنة 2006 ، حافظ على نظافة شباكه طيلة 740 دقيقة من اللعب .
في 15 نوفمبر 2006 ، لعب اول مباراة له مع المنتخب الوطني التشيكي . و كانت مباراة ودية ضد الدانمارك انتهت بالتعادل بين المنتخبين ( 1-1 ) . لكنه بطبيعة الحال ، لم يجد مكانة له في المنتخب التشيكي و بقي احارس المرمى الثالث خلف بيتر تشيك و جارومير بلازيك .
لعب في 2007 في صفوف فريق لوتشي فلاديفوستوك بصفقة قيمتها 12 مليون يورو . و في اغسطس 2008 ، انتقل لصفوف فريق لوكوموتيف موسكو .
و انتهى به المطاف في صيف 2011 و عمره 35 سنة في صفوف فريق فيكتوريا بلزن الذي يستفيد من خبرته في المباريات الكبيرة و خصوصا في دوري الابطال . حيث لعب المباريات الثلاثة مع الفريق التشيكي في دور مجموعات دوري الابطال . تلقى شباكه خلالها 5 أهداف و تلقى خلالها بطاقة صفراء واحدة .

======================================

::نبذة عن أخر مباراة لفريق فيكتوريا بلزن::


كانت أخر مباراة لفريق "فيكتوريا بلزن" يوم الجمعة الماضي عندما قام بأستضافة فريق "هراديتش" في إطار الأسبوع الثاني عشر من الدوري التشكي الممتاز فخصم البارسا قد أستطاع من سحق ضيفه كما فعل البارسا بريال مايوركا وسجل أهداف الفريق التشكي كلآ من "ماريان تشيسوفيسكي" في الدقيقة الـ 11 وسجل المهاجم "باكوش" هدفين الثاني والأخير في الدقيتين الــ 60 و 80 وأضاف اللاعب "بيترزيلا" الهدف الثالث في الدقيقة الـ 65 بينما سجل المدافع "فوكال" بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ 70 وبهذا الفوز أحتل "فيكتوريا بلزن" في المركز الثاني بالتساوي مع فريق "سلوفان ليبيرتش" برصيد 24 نقطة بينما يأتي "سبارتا براغ" في صدارة الدوري برصيد 30 نقطة بفارق ست نقاط .

======================================

:: فريق برشلونة ::


الاسم: فريق برشلونة لكرة القدم
تاريخ التأسيس: 29 نوفمبر 1899
رئيس النادي: ساندرو روسيل
الملعب: كامب نو (98,722)
الموقع: برشلونة - كتالونيا

نادي برشلونة .. بطل السداسية التاريخية في عام 2009 .. أحد 3 أندية إسبانية لم يسبق لها الهبوط للدرجة الثانية مطلقاً .. و صاحب أول ألقاب الليغا في التاريخ .. يعتمد سياسة لا يشق لها غبار .. مدرسة لاماسيا التي تصدر النجوم و المواهب كل عام .. يترأس النادي حالياً السيد ساندرو روسيل .. و يدربه ابن النادي بيب غوارديولا.

# إنجازات النادي #

الليغا (21 مرة) - دوري أبطال أوروبا (4 مرات) - كأس ملك إسبانيا (25 مرة) - كأس السوبر الإسباني (10 مرات) - كأس الإتحاد الأوروبي (3 مرات) - كأس السوبر الاوروبي (4 مرات) - كأس العالم للاندية (مرة واحدة) - كأس الليغا (مرتين) - كأس الكؤوس الأوروبية (4 مرات).

======================================

:: مدرب نادي برشلونة ::


الاسم: جوسيب غوارديولا سالا
تاريخ الميلاد: 18 يناير 1971
مكان الميلاد: سانتبيدور - إسبانيا

أسطورة خط وسط برشلونة .. و قائد فرق الدريم تيم .. لعب مع برشلونة مدة 11 سنة .. حقق معه العديد من الألقاب .. أبرزها دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي .. و 6 ألقاب في الليغا و غيرها الكثير .. تمكن من تحقيق إنجاز تاريخي يدعى السداسية .. و هي حصد جميع الالقاب الممكن الحصول عليها خلال عام واحد .. والأهم أنها كانت في سنته الاولى.

======================================

:: خصائص فريق برشلونة في دوري الأبطال ::


فريق برشلونة فريق لا يرحم في دوري الابطال كما في الليغا و يبقى عدوه هو البارسا أو سوء الحظ . إذ لا يمكن وصف التعادل الذي خطفه الميلان من الكامب نو الا بسوء حظ البلوغرانا . و هي المباراة الوحيدة التي ضيع فيها البلوغرانا نقطا في دوري الابطال لحد الأن .

و تكون حصيلة البارسا في دوري الابطال مشرفة جدا : تعادل و انتصارين واحد خارج القواعد و آخر في معقل البلوغرانا مع ميزة للبلوغرانا : ينفرد بافضل هجوم ( 9 اهداف ) في مجموعته و يتقاسم لقب افضل دفاع مع الميلان ( 2 أهداف ) .

+ هجوم ناري في دوري الابطال +

سجل فريق برشلونة لحد الان في دوري الأبطال 9 أهداف ، خمسة منها في بيلاروسيا في مرمى باتي بوريسوف . معدل تهديف البارسا هو بالتالي 3 أهداف في المباراة .
و قد سجل منها البارسا 5 اهداف في الشوط الاول من المباريات و 5 في الشوط الثاني منها .
في الشوط الاول من المباريات سجل البارسا هدفين في الربع ساعة الاولى ( واحد منها سجل لاعب من الخصم ضد مرماه ) و هدف في الربع ساعة الثانية و اخر في الربع ساعة الاخيرة .
اما في الشوط الثاني من المباريات ، فقد سجل فريق البارسا هدفين في الربع ساعة الالى منه ( هما لدافيد فيا ) و هدفين في الربع ساعة الاخيرة . فيما لم يسجل أي هدف في منتصف الشوط الثاني من المباريات .

+ هدافو البارسا في دوري الأبطال +

هدافو الفريق في دوري الابطال هم ثلاثة : ميسي و فيا و بيدرو بهدفين لكل واحد منهم .
حيث سجل ميسي ثنائية في مرمى باتي بوريسوف ( د : 38 و 55 ) و سجل فيا هدفا في مرمى الميلان ( د 50 ) و هدف في مرمى فيكتوريا بلزن ( د 82 ) . بينما سجل بيدرو هدفا في مرمى الميلان ( د 36 ) و هدف في مرمى باتي بوريسوف ( د 22 ) .
رابع هداف للفريق في دوري الابطال هو انييستا بهدف واحد سجله في مرمى فيكتوريا بلون في الدقيقة 10 .

+دفاع قوي في دوري الابطال +

لم يدخل شباك البارسا سوى هدفين و كانا معا في مباراة واحدة : امام الميلان في الكامب نو : هدف في الدقيقة الاولى من تسجيل باتو و هدف في الدقيقة 92 من تسجيل ثياغو سيلفا .
و حافظ البارسا على نظافة شباكه في المبارتين الاخرتين .
و بالتالي معدل دخول الاهداف في مرمى البارسا هو 0،66 هدف .

+ نقطة ضعف البارسا : ضعف تركيز في بداية و نهاية المباريات +

- من الناحية الهجومية -

بقراءة الاحصائيات البارسا في دوري الابطال ، يظهر ان يعاني من ظاهرة غريبة تتمثل في كونه فريق رفم كونه كبيرا لا يدخل في المباريات بسرعة و يفقد تركيزه في الدقائق الاخيرة منها .

هو فريق لا يدخل في المباريات هجوميا بسرعة لأنه من بين اهدافه التسعة ، هدف واحد سجله في الربع ساعة الاولى من المباريات ( هدف انييستا في مرمى بلون في الكامب نو في الدقيقة 10 ) . و بصفة عامة ن من أهدافه التسعة لم يسجل سوى هدفين في النصف ساعة الاولى من اللعب في الشوط الاول من المباريات . و هي هدف انييستا في مرمى فيكتوريا بلزن ( د 10 ) و هدف بيدرو في مرمى باتي بوريسوف ( د 22 ) .

- من الناحية الدفاعية-

إذا كان فريق البارسا يعجز عن الدخول بسرعة في المباريات من الناحية الهجومية فهو لا يدخلها ايضا من الناحية الدفاعية . بل من الناحية الدفاعية يفقد تركيزه ايضا في نهاية المباريات .

و خيير دليل على ذلك ، كيف خطف الميلان تعادلا غير مستحقا من الكامب نو : مباغثة البارسا بهدف في الدقيقة 1 من طرف باتو الذي كان قريبا من تسجيل الهدف الثاني في الربع ساعة الأولى لولا تألق فالديس .

كما تلقى شباك البارسا هدفا قاتلا في وقت قاتل : الوقت بدل الضائع من المباراة يخطف الميلان هدف التعادل من راسية لثياغو سيلفا وسط دفاع فقد تركيزه و وجد نفسه حرا للارتقاء و التسديد بحرية براسه نحو مرمى فالديس .

======================================

::تشكيلة برشلونة المتوقعه::

في حراسة المرمى :
فالديس

في خط الدفاع :
ماكسويل ، أبيدال ، بيكيه ، ألفيس

وفي الوسط :
أنيستا ، ماسكيرانو ، تشافي ،
سيسك

وفي خط الهجوم :
دافيد فيا ، ميسي

======================================

:: لاعب مميز من صفوف البارسا : داني ألفيس ::

الاسم الكامل : دانييل ألفيس دا سيلفا
الجنسية : برازيلي
السن : 28 سنة
تاريخ الازدياد : 06 ماي 1983
مكان الازدياد : خوازيرو بالبرازيل
الطول و الوزن : 1،71 / 64 كلغ
المركز : ظهير ايمن / لاعب وسط على الجهة اليمنى
القميص : 2
تاريخ الانضمام للبارسا : يونيو 2008

بداية داني الفيس في عالم كرة القدم كان مع نادي المدينة مسقط رأسه " نادي باهيا " البرازيلي لكنه بسرعة اثار انتباه النوادي الاوروبية و في صيف 2006 انتقل لاوروبا و بالضبط لنادي اشبيلية .
و صار لاعبا اساساي في الفريق الاندلسي و عمره لا يتجاوز 20 سنة فائزا معه بكاس الويفا في سنة 2006 و 2007 و توج افضل لاعب في مباراة نهائي كأس الويفا لسنة 2006 .
في صيف 2007 بعد فوزه بالكوبا امريكا مع منتخبه الوطني انهمرت عليه العروض من كبار الاندية الاوربية و على راسها البارسا , ريال مدريد و شيلسي . غير ان نادي اشبيلية رفض التفريط فيه و بقي موسما اضافيا في الاندلس .

لكن في يونيو 2008 انتقل للبارسا مقابل 32 مليةون يورو زائد 6 مليون كمتغيرات حسب انجازات الفريق. متغيرات دفعها النادي كلها بعد اول موسم له مع البارسا لسبب بسيط : فاز الفريق معه بكل الالقاب الممكن الفوز بها ثلاثية في صيف 2009 ( ليغا ، كاس اسبانيا ، دوري الابطال ) صارت سداسية في شتاء نفس السنة ( كاس السوبر الاسباني ، كاس السوبر الاوروبي ، كاس العالم للأندية
يعتبر داني الفيس خليفة لبرازيلين اساطير لعبوا في نفس المركز و هو يعد من حفدة كافو ، كارلوس ألبيرتو ، روبيرتو كارلوس و غيرهم الذين لعبوا في نفس المركز و كانوا ميالين كثيرا للهجوم . فهو يحرث الجهة اليمنى حرثا منذ صافرة الحكم المعلنة عن بداية المباراة لغاية صافرته المعلنة عن نهايتها .

غير ان ألفيس يعاني من بعض الثغرات دفاعيا و ذلك بسبب تقدمه المستمر للهجوم مما يجعله يعود متأخرا للدفاع . و حين يفضل في التدخل يتنرفز الفيس و يرتكب اخطاء و ايضا يتلقى بطاقات صفراء .
لكن افضل ما في الفيس هو انسجامه الخرافي مع ليو ميسي ، انسجام يقدم الكثير من السحر في لعب البارسا و الكثير من الحلول و الفعالية الهجومية للفريق.

لحد الآن ، لعب الفيس للبارسا 157 مباريات رسمية و سجل 13 هدف اخرها هدفه الرائع من تسديدة قوية و دقيقة كما بالغة الفنية في مرمى مايوركا الذي كان الهدف الخامس للبارسا .

======================================

نبذة عن أخر مباراة لفريق البارسا::

لعب فريق البارسا أخر مباراة له كانت في الليغا الأسبانية عندما قام بأستضافة فريق "ريال مايوركا" في أطار الأسبوع الحادي عشرة من الدوري الأسباني وأستطاع العملاق الكتالوني وبطل الليغا من سحق منافسه بخماسيه مقابل لاشيء للزائر وسجل أهداف البارسا كلآ من النجم الأرجنتيني "ليو ميسي" (هاتريك) في الدقائق 13 ، 21 ، 29 بينما سجل المهاجم الشاب "كوينكا" الهدف الرابعة بعد تمريره متقنه من البرازيلي "أدريانو كوريا" وأستكمل البرازيلي الأخر "داني ألفيس" العرس الكروي بتسجيل أجمل أهدافه في الليغا بعد أن سدد تسديدة صاروخيه لترتطم بالقائم وتهز شباك الحارس "دودا" .

======================================

::نبذة عن أخر مواجهة بين الفريقين::

ألتقى الفريقين في أخر مواجهة بينهما يوم 19 من شهر أكتوبر المنتهي في مباراة ذهاب من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، وكانت المباراة على أستاد "الكامب نو" حيث أستطاع الفريق الكتالوني من الحفاظ على صدارة هذه المجموعة بعد فوزه على "فيكتوريا بلزن" بنتيجة 2 - 0 وسجل الاهداف كلآ من مهندس خط وسط الفريق "أندريس أنيستا" الهدف الأول في الدقيقة 10 وأستطاع المهاجم الأسباني "دافيد فيا" من تسجيل هدف الأطمئنان في الدقيقة 82 قبل حدوث أي مفاجائات مدويه من قبل الضيف ويتقاسم البارسا الصدارة مع الميلان برصيد 7 نقاط لكل منهما بينما يأتي فيكتوريا بلزن وباتي بوريسوف في المرتبه الثالثة والرابعة برصيد نقطة واحد .

======================================

::أخر أخبار فريق البارسا::

##أنضمام أليكسيس سانشيز مع قائمة الفريق##

أكد المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" أنه قد تم أستدعاء المهاجم التشيلي "أليكسيس سانشيز" ضمن قائمة الفريق المستدعاة من أجل السفر إلى مدينة "براغ" التشيكية تحديدآ لمواجهة فريق "فيكتوريا بلزن" في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل .

وتلقى "أليكسيس" هذه الدعوة من المدرب بعد أن أوضحت الخدمات الطبية للبارسا أن اللاعب سوف يحصل على التصريح الطبي غدآ الأثنين بعد نهاية تدريبات الفريق ، ومن جانب أخر أنضم للاعبان من الفريق الرديف للبارسا وهم : الحارس "أوير" والمهاجم "كوينكا" صاحب الهدف الرابع في مرمى "ريال مايوركا" .

======================================

:: رجل الصافرة ::

الإسم الكامل : روبيرت شورغينهوفير
مكان الإزدياد : فوراليبيرغ
تاريخ الإزدياد : 12 / 02 / 1973
الجنسية : نمساوي
اللغة : الألمانية
الدرجة : حكم الدرجة الأولى في الدوري الألماني البونديس ليغا الليغا.
المباراة الأولى : حكم دولي من 01 / 01 / 2007 في دوري أبطال أوروبا .

يذكر أن الحكم النمساوي قاد لحد الأن أربع مباريات دولية إثنتان منها في دوري أبطال أوروبا .

======================================

:: ملعب المباراة : بلزن ستاديوم ::
الاسم الكامل : ستاديون ميستا بلزن
المكان : مدينة بلزن بجمهورية التشيك
تاريخ البناء : 1953
تاريخ الافتتاح : 1955
تم تحديثه في : 2003 و 2011
سعته : 7425 متفرج

ستاديوم بلزن ملعب متعدد الاستعمالات حيث تجرى فيها منافسات من مختلف الرياضات . و يتواجد في حديقة " سترونك " التي توجد حيث مصب نهري مزي و رادبوزا .
يعرف هذا الملعب الذي يتسع ل7425 متفرج باسم " ستونكوفي بارك ستاديوم " .
و قد تم تدشين هذا الملعب سنة 1955 و بعد عدة اشغال توسيع حجمه ، صار يتسع ل 35 ألف متفرج منهم 7.600 مقعد .
غير أنه في سنتي 2002-2003 ن خضع لتعديلات كبيرة لكي يكون مطابقا لشروط احتضان مباريات كرة القدم و نزلت بذلك سعته الى 7425 متفرج .
في ابريل 2011 ابتدأت اشغال تحديث الملعب بلغت قيمتها 360 مليون كورون من العملة المحلية و ذلك لكي يكون مطابقا لشروط الويفا . و حين اجراء الاشغال فيه نزلت سعته الى 3500 متفرج . و في نهاية شهر أغسطس 2011 حين انتهت اشغال تحديثه صار يتسع لحوالي 8500 متفرج .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
تقديم : برشلونة يرحل إلى بلزن لتأكيد صدارته لمجموعته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: استيديو التقديم و التحليل-
انتقل الى: