F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أداء مرشحي البارسا الجدد للكرة الذهبية أمام فيكتوريا بلزن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: أداء مرشحي البارسا الجدد للكرة الذهبية أمام فيكتوريا بلزن   الأربعاء نوفمبر 02, 2011 11:57 am



فرانس فوتبول - لدى نادي برشلونة 8 لاعبين مرشحين لنيل جائزة الفيفا الكرة الذهبية لسنة 2011. انييستا و تشافي و فيا لم يلعبوا اية دقيقة ضد الفريق التشيكي فيكتوريا بلزن . و كان حاضرا في ملعب ايدن ببراغ 5 مرشحين لنيل الجائزة العالمية اربعة منهم مرشحين لها لأول مرة في مسيرتهم الكروية هم دانيل ألفيس ، ابيدال ، بيكي و فابيرغاس .
و قد قدموا جميعا اداء كبيرا في المباراة ضد الفريق التشيكي . و هذا تقييم لأدائهم :

ايريك ابيدال

شغل الجهة اليسرى من دفاع البلوغرانا . و قدم المدافع الدولي الفرنسي اداءا مثاليا بدون ارتكاب أي خطأ امام الفريق التشيكي الذي كان نسبيا ضعيفا بعد اكماله المباراة بعشرة لاعبين . في الدقيقة 73 ترك مكانه للمهاجم الشيلي أليكسيس سانشيز . صحيفة سبورت الكتالونية منحته في تقييمها النقطة 7 ، بينما الصحيفة المدريدية منحته النقطة 6 .

دانييل ألفيس

البطاقة الصفراء التي حصل عليها في بداية الشوط الثاني ( د 49) أغضبت مدربه بيب غوارديولا . إذ بسببها سيغيب الظهير البرازيلي عن مباراة سان سيرو يوم 23 نوفمبر ، المباراة التي تعتبر مباراة نهائي لحسم صدارة المجموعة بين الفريقين . مثل زميله لفرنسي ، حصل من سبورت الكتالونية على نقطة 7 و من ماركا المدريدية على نقطة 6 .

جيرار بيكي

هو اللاعب الذي حصل على أقل نقطة من الصحيفة الكتالونية :6 . أداء زميل بويول في قلب الدفاع راق اكثر للصحيفة المدريدية ماركا التي منحته نقطة 8 . واجه بيكي صعوبات في بداية المباراة ، لكن تدريجيا بدأ يدخل بقوة في المباراة . كما زملائه في الخط الدفاعي للبلوغرانا ، ساعد زميله فيكتور فالديس على الحفاظ على نظافة شباكه ( 910 دقيقة ) و تحطيم الرقم القياسي من حيث الحفاظ على نظافة الشباك في تاريخ النادي الكتالوني .

سيسك فابريغاس

انسجامه مع ميسي لازال يصنع العجائب . في بلزن ، القائد الكتالوني السابق للمدفعجية نسق هجوميا من جديد بطريقة كبيرة مع المهاجم الأرجنتيني . لكن هذه المرة بدون ان يقوم بالتمريرة الحاسمة لميسي . حصل على نقطة مرتفعة من الصحيفة المدريدية ماركا ( 9/10 ) ، في حين سبورت الكتالونية منحته فقط 7 نقط . توج الكتالوني اداءه الكبير بهدف ( 72 ) هو اول هدف له في دوري الابطال بقميص البلوغرانا ، من راسية بعد عرضية دقيقة من كوينكا .

فرانس فوتبول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
أداء مرشحي البارسا الجدد للكرة الذهبية أمام فيكتوريا بلزن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: