F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انجاز جديد لغوارديولا : التأهل الأسرع للبارسا منذ 2002

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: انجاز جديد لغوارديولا : التأهل الأسرع للبارسا منذ 2002   الخميس نوفمبر 03, 2011 12:15 am


الرسمي – آخر مرة حسم فيها فريق البارسا التأهل لدور ثمن نهائي دوري الابطال بعد 4 جولات كانت في موسم 200-2003 . بارسا لويس فان غال فاز انذاك في مبارياته الاربعة الاولى في دور المجموعات : فاز على فريق بروج ( 3-2 ) ، غلاتاسراي ( 0-2 ) و لوكوموتيف موسكو ( 1-3 في موسكو و 1-0 في الكامب نو ) . النقط الـ 12 منحت الفريق الـتاهل و الصدارة .



في عهد غوارديولا ، لم يسبق ايضا للفريق أن فاز في الجولة الثالثة و الرابعة على نفس الفريق . هذه المرة تمكن الفريق من تحقيق هذا الانجاز و بالنظر لنتائج باقي فرق المجموعة ، فإن البارسا ضمن التأهل للدور المقبل من الان . في السابق كان فارق النقط و الاهداف لا يسمح بالتاهل منذ الجولة الرابعة .



موسم 2008-09 : التأهل حسم حسابيا في لشبونة

التعادل في الكامب نو امام الفريق السويسري بازل في الجولة الرابعة فرض تاجيل حسم التاهل للجولة الموالية في اول موسم لغوارديولا في تدريب الفريق الأول . و في ملعب بارك سان جاك ، دمر البلوغرانا الفريق السويسري بخماسية نظيفة ( 0-5 ) . و لغاية الجولة الخامسة بالمباراة ضد سبورتينغ لشبونة ، لم يحسم الفريق الصدارة . البارسا كانت في حاجة للتعادل فقط ، لكنها فازت على الفريق البرتغالي ب2-5 .



موسم 2009-10 : روبين كازان كذب كل التكهنات

واجه البارسا الفريق الروسي روبين كازان في الجولة الثالثة و الرابعة من دور المجموعات في موسم 2009-10 . الفريق الروسي كان الفريق الواحد الذي لم ينجح البلوغرانا من الخروج من المواجهتين معه سوى بنقطة واحدة من اصل الستة نقط الممكنة . فريق بيب غوارديولا بطل اوروبا في روما في الموسم السابق حصل على 5 نقط فقط بعد مبارياته الاربعة الاولى . لحسن الحظ ، الفوز على الانتر في الكامب نو ( 2-0 ) و في كييف ( 1-2 ) أهلا الفريق للدور الموالي كما منحاه صادرة مجموعته .



موسم 2010-11 : المعاناة مع فريق كوبنهاغن
نظريا كان الفريق الدانمراكي هو اضعف فريق في مجموعته . لكن في الواقع هو من خلق متاعب اكبر للبارسا . في الكامب نو ، فازت البارسا بصعوبة كبيرة على فريق مارتين سولباكين . في المباراة في الدانمارك ، خرج فريق البارسا بنقطة التعادل . و اضطر البلوغرانا لانتظار الجولة الخامسة حين مواجهة الفريق اليوناني بانايثينايكوس لحسم التأهل لدور الثمن .



موسم 2011-12 : 10 نقط و تعادل واحد في المباريات الأربعة الأول

هذه السنة ، حسن الفريق رقمه القياسي الذي حققه منذ ثلاثة مواسم . في الجولة الرابعة ، حسم فريق بيب غوارديولا التاهل لدور الثمن و تصدر مجموعته . و ذلك بعد ان حقق ثلاثة انتصارات متتالية : انتصارين على فيكتوريا بلزن و انتصار في مينسك على باتي بوريسوف . ذهب غوارديولا لبراغ و هو مصر على حسم التأهل هناك . يبقى الرهان الوحيد المطروح هو تعزيز الصدارة في المبارتين المقبلتين . تعادل في السان سيرو زائد فوز في الكامب نو على باتي بوريسوف أو فقط انتصار في السان سيرو على الميلان يكفي بارسا غوارديولا للحفاظ على صدارة المجموعة الثامنة .

الرسمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
انجاز جديد لغوارديولا : التأهل الأسرع للبارسا منذ 2002
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تغير ملابس فريق برشلونه بـ تغير الازمان
» روما مدينة التلال السبعة
» قانون الاشخاص المعوقين الاردني/دراسة د.جهاد التركي
» قصة بطل...............رونالدو البرازيلي .......الجزء الاول
» تحميل مجلدات كتاب معجم الأدباء من العصر الجاهلي حت

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: