F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غوارديولا يواجه مشكلة عويصة في مباراة الكأس ضد هوسبيتاليت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: غوارديولا يواجه مشكلة عويصة في مباراة الكأس ضد هوسبيتاليت   السبت نوفمبر 05, 2011 2:49 am



سبورت – ستواجه البارسا مشاكل حقيقية للعب بطريقة فعالية في مباراة يوم الاربعاء المقبل في ملعب هوسبيتاليت . حيث أن بيب غوارديولا لن يتمكن من اعادة سينايور المواسم الماضية حين كان يستغل الدور الاول من منافسة كاس اسبانيا لكي يقوم بتدوير فريقه و يعتمد اساسا على لاعبي دكة البدلاء و الفريق الرديف .

و السبب في ذلك مباريات المنتخبات الوطنية و المنتخب الاسباني للاقل من 21 سنة .

حيث أن غوارديولا لن يمكنه في ملعب هوسبيتاليت الاعتماد على ميسي و ماسكيرانو الذين سيلتحقان بالمنتخب الارجنتيني لخوض مبارتين ضد بوليفيا و كولومبيا . فيما الفيس و ادريانو مستدعين للمنتخب البرازيلي للمشاركة في مبارتين وديتين ضد الغابون و مصر . في حين اليكسيس سانشيز سيكون مع منتخبه الوطني لمواجهة البراغواي . أما ابيدال ، فسيكون مع منتخبه الوطني الفرنسي من أجل خوض مبارتين وديتين ضد الولايات المتحدة الامريكية و بلجيكا . و اخيرا ثياغو سيكون مع المنتخب الاسباني للأقل من 21 سنة .

في المقابل ، سيكون بإمكان غوارديولا الاعتماد على بيدرو الذي من المنتظر أن يتسلم التصريح الطبي خلال الأيام المقبلة . كما سيمكنه الاعتماد على كايتا ، فونتاس ، بينتو و ماكسويل من اجل التشكيلة الأساسية لفريقه أمام هوسبيتاليت . و بذلك ، لن يستطيع تلبية شروط الفدرالية الاسبانية التي تجبر الفرق على ادخال على الاقل 7 لاعبين من الفريق الاول و ثلاثة على الاقل في دكة البدلاء .

من جهة اخرى ، قرار لويس ميلا مدرب المنتخب الاسباني للاقل من 21 سنة باستدعاء 6 لاعبين من البلوغرانا تزيد من متاعب غوارديولا في ايجاد مجموعة جيدة تنافسيا لخوض مباراة هوسبيتايت . حيث سيلتحق بالمنتخب الاسباني للاقل من 21 سنة كل من كوينكا ، بلاناس ، مونتويا ، مونويزا بارتار . مما يقلص الحلول امام غوارديولا في الاعتماد على لاعبي الفريق الرديف في ملعب هوسبيتاليت .

سبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
غوارديولا يواجه مشكلة عويصة في مباراة الكأس ضد هوسبيتاليت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: