F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أبيدال : أمنيتي هي أن أبقى في برشلونة حتى الأعتزال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: أبيدال : أمنيتي هي أن أبقى في برشلونة حتى الأعتزال    الإثنين أكتوبر 17, 2011 9:27 am

سبورت - ظهر الدولي الفرنسي "إريك أبيدال" في مؤتمر صحفي بعد أن أنهى التدريبات الصباحية متحدثآ حول أمنيته في البقاء مع ناديه الحالي البارسا وتجديد عقده ومواصلة أرتداء قميص البارسا حتى أعتزال كرة القدم .

وقال أبيدال :
"أريد أن أبقى في البارسا حتى الأعتزال" مؤكدآ بأن وكيله سوف يجمتع مع إدارة النادي الكتالوني يوم الخميس المقبل من أجل الوصول إلى أتفاق يرضي جميع الأطراف .

وأضاف أبيدال قائلآ :
"لقد توصلنا إلى أتفاق على وجه اليقين ولازالت لدي الرغبة في لابقاء وتجديد القعد لمدة سنتين أو عام أخر زائد عام تالي لايوجد هناك أي فارق " .

وأعترف "أبيدال" أن فترة السنوات من القعد هي النقطة الرئيسية التي تم الخلاف عليها بينه وبين النادي بالإضافة إلى مناقشة أجور الضرائب التي سوف يتم دفها خلال أقامته في أسبانيا حيث قال :
"من الناحية الأقتصادية ليست هناك أي مشاكل ولكن المشكلة هي بسبب الضرائب التي سوف أقوم بدفعها وخصوصآ أنني في سنتي الخامسة مع النادي والقضية الأخرى لا أعرف ما إذا كان النادي سوف يتكفل بهذه الضرائب التي تدفع ومع ذلك أنا على يقين بأننا سوف نتوصل إلى حل بكل تأكيد" .

ومع ذلك لم ينفي الدولي الفرنسي"إريك أبيدال" حول أهتمام مصالح الاندية الأخرى أمثال "باريس سان جيرمان" الذي أظهر أتمامه في الفترة الأخير للحصول على خدمات اللاعب ومع ذلك "أبيدال" ظل صامدآ في عزمه على مواصلة مشواره في البقاء مع النادي حتى أن يتوصل إلى أتفاق في تجديد عقده .

وتابع الفرنسي حديثه قائلآ :
"هناك العديد من الاندية المهتمة بي وأنا سعيد جدآ بذلك ، ولكنني أردت البقاء لأن عائلتي تشعر براحة كبيرة هنا في برشلونة ولذلك أردت المتابعة " .

وسئل "أبيدال" حول المشاكل التي حدثت مؤخرآ لمشاركة مع منتخب بلاده وخاصة أن أطباء البارسا قد حذروا من مشاركته بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة ضد "سبورتينغ خيخون" حيث قال :
"قبل أنتقالي إلى المنتخب كان المدرب بيب غوارديولا يفضل الأ ألعب ولكن أعتقد أن المدرب يعلم جيدآ أن أستدعائي كان مهمآ لمساعدة المنتخب ولكن لحسن الحظ أصبت وقد كانت لحظة مثالية بالنسبة لي " .


المصدر : http://www.sport.es/es/noticias/barca/abidal-deseo-retirarme-barca-1185868
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
أبيدال : أمنيتي هي أن أبقى في برشلونة حتى الأعتزال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: