F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقييم سبورت لأداء لاعبي البارسا في سان ماميس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: تقييم سبورت لأداء لاعبي البارسا في سان ماميس   الإثنين نوفمبر 07, 2011 3:36 am



سبورت – كعادتها بعد كل مباراة للبلوغرانا ، قامت صحيفة سبورت الكتالونية بنشر تقييمها لأداء لاعبي البارسا في مباراة الامس الاحد التي جمعتهم في ملعب سان مامس بفريق أتليتيك بلباو برسم الجولة 12 من الليغا و التي انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدفين لمثلهما .
و فيما يلي تقييم صحيفة سبورت لأداء كل لاعب من البارسا شارك في هذه المباراة .

فيكتور فالديس : 6- القوي

في المباراة العاشرة ، توقف العداد . بقيت شباكه نظيفة طيلة 896 دقيقة لغاية العملية الهجومية التعيسة التي سمحت لاندير هيريرا بافتتاح حصة التسجيل . لكن قوة فيكتور فالديس توزعت على باقي زملائه في الفريق .

داني الفيس : 5- المعاناة

عانى البرازيلي في المباراة أمام الباسك ، احيانا قاوم التوغلات الهجومية و في الغالب لم ينجح . كما افتقر الفريق لدعمه الهجومي . غير ان نجح في اقفال اللعب في وجه غوركا باغلاقه لمنطقته في وجهه .

ماسكيرانو : 6- اداء مقنع

في لعب يشبه جدا الطريقة الانجليزية في اللعب ك بدون توقف و بقوة بدنية كبيرة ، افاد ماسكي الفريق بخبرته الانجليزية . غير أنه كان وراء الهدف الثاني للأتليتيك حين منحه ضربة ركنية مجانية اثمرت هن الهدف الثاني للأسود .


بيكي :7- الزعيم


هدفه ضد مرماه كان اساسا نتيجة سوء حظ و قد كان النقطة السلبية الوحيدة في اداء بيكي . حيث كان جيدا في استرجاع الكرات و كان زعيم خط الدفاع و قاتل بجرأة على كل كرة . كان عنصر امان في الخط الخلفي للفريق .

ابيدال :5- التعيس

كان مهما في الهجوم في الفترات القليلة التي شارك فيه : عرضيته المثالية لتصل الكرة فوق راس سيسك فابريغاس . لكنه كان تعيسا حيث شارك في تسجيل الهدف الثاني للاتليتيك.

بوسكيتس : 6- التزحلق فوق المياه

عاش مباراة من نوع خاص حيث وجد نفسه في منتصف ملعب مليء باللاعبين ، غارق وسط المياه و في لعب يعتمد كثيرا على القوة البدنية . تعرض لعدد كبير من التدخلات الخشنة لكنه بقي ثابتا و منح الفريق التوازن في الوسط .

تشافي :6 - خرج حيا من المعركة

قاوم في معركة الوسط و استطاع فرض سيطرته في الوسط . لكنه تم تعويضه في الشوط الثاني حفاظا على سلامته من باب وقايته من مشاكل بدنية في مباراة فرض فيها الخصم معركة القوة البدنية .

انييستا : 8 - المقاوم ضد المد الباسكي

لم تساعد الحالة الرديئة لعشب الملعب انييستا في اظهار مهاراته لكن اندريس فرض كلمته : كان يتنقل بفنية و و ذكاء بين الخطوط و كان قويا في التوغل بين وسط لاعبي الاتليتيك الاشداء بدنيا . كاد ان يسجل هدفا جميلا في مرمى الحارس الباسكي .

سيسك : 8- المحارب

مرة اخرى ، يشغل سيسك دور راس حربة بامتياز . الهدف الذي سجله جدير بالهدافين الكبار . سمح هدفه يتغير وجه المباراة و صب الماء البارد على نار حماس الاتليتيك الذي زاد اشتعالا بعد هدفهم الاول . أنقذ سيسك الفريق في وقت صعب من المباراة .

ميسي : 8- الحاسم

فعل الاصعب : تسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع . في مباراة ضعبة ، لعب بمهارة كبيرة لفترة خصوصا حين كان يتمركز من الجهة اليمنى ثم اختلط مع زملائه و غاب وسطهم . حاول ان يساعد زملاءه لكن الخوف من الاصابةة بسبب القوة البدنية للاعبي الاتليتيك جعله لا يترك لنفسه حرية كبيرة . هدفه كان حاسما .

ادريانو : 6- في خدمة الفريق

تم نقله الى الجهة اليسرى ، حيث كان للبرازيلي حضورا قويا خصوصا في توغله من الجهو اليسرى الى العمق رغم انه لم يكون موفقا دائما في توغلاته . ينقصه دائما بعض الثقة في النفس حين يكون وجها لوجه مع حارس مرمى الخصم .

البدلاء

أليكسيس : 5- ينقصه ايقاع المباريات

دخل لكي يمنح السرعة في الهجوم ، لكنه افتقر للدقة و لم يعرف كيف يتمركز جيدا لفتح مساحات لزملائه .

فيا :7 – المحارب

في الاقل من 20 دقيقة التي لعب خلالها ، حصل على فرصتين حقيقيتين للتسجيل . منح بعض العمق لهجوم الفريق و شكل خطرا دائما على دفاع الخصم .

ثياغو : 5 - الحفاظ على الكرة

دخل ثياغو للمباراة من اجل تحقيق هدفين : اللعب ين الخطوط و الاحتفاظ ما امكن بالكرة .

سبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
تقييم سبورت لأداء لاعبي البارسا في سان ماميس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: