F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميسي كسب تحديا جديدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: ميسي كسب تحديا جديدا   الإثنين نوفمبر 07, 2011 3:42 am



سبورت – ميسي كسر بالأمس الاحد النحس الذي كان يلازمه في الليغا و كسره النجم الارجنتيني في أنسب وقت . فمنذ انطلاق الموسم ، عجز ميسي عن تسجيل أي هدف خارج الكامب نو برسم الليغا . و في الوقت بدل الضائع تسلم كرة في مربع العمليات و هزم حارس مرمى الأتليتيك . هدف يساوي نقطة حين كانت النقط الثلاثة قد فقدت شبه كليا بعد الهدف التعيس لبيكي ضد مرماه .
هو هدف طرد به ايضا ميسي لعنة سان ماميس . حيث ان ملعب الاتليتيك هو من بين الملاعب النادرة جدا التي قاومت ميسي و منذ الأمس ، سجل ميسي في السان ماميس أحد الملاعب الاسطورية لليغا في لائحة ضحاياه .

في زياراته الاربعة السابقة لملعب سان ماميس ، ميسي عاد مع الفريق بانتصار و ثلاثة تعادلات لكنه لم يسجل فيه أبدا أي هدف . لكن بالأمس ، سان ماميس لم يقاوم سحر ابن الروزاريو و دخل مرماه هدف للساحر الارجنتيني في الانفاس الاخيرة من المباراة . في خاتم المباراة ، ليو ظل لا يعرف طعم الهزيمة في سان ماميس و سجل فيه اخيرا هدفا .

في الواقع ، الفريق كان في امس الحاجة الى ذلك الهدف الذي سجله ميسي لكي لا يهرب ريال مدريد عن المطاردة في صدارة الترتيب و بعد مباراة هوسبتاليت و توقف الليغا بسبب المنافسات الدولية ، سيعود الفريق أمام سرقسطة لكي يواصل الصراع مع ريال مدريد على الصدارة .

في الوقت الحالي ، صدارة الليغا لدى ريال مدريد . لكن ميسي في صدارة قائمة هدافي الليغا في صراعه على البيتشيتشي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل ظهر الأمس الاحد هاتريك . و قد كان ذلك الهارتيك يمنحه صدارة الهدافين بجانب ميسي ، غير أن الارجنتيني استعاد الصدارة بفضل هدفه في سان ماميس .

بالامس ، عانى ميسي في سان ماميس من رداءة حالة عشب الملعب كما من اعتماد الفريق الخصم المفرط على القوة البدنية . لكن حاسة التهديف لم تضعف عند النجم الارجنتيني . فقد وصلت الى بين قدميه كرة اضاعها غوركا و ببرودة اعصاب كبيرة اركن ميسي الكرة في الشباك . هي مسألة حظ بشكل كبير لكنه حظ أنصف لاعبي البارسا على المجهودات الجبارة طيلة المباراة في سان ماميس .

بهدف الأمس الاحد في شباك بلباو الذي منح التعادل للفريق ، ينهي ميسي اسبوعا مدهشا ، بدأه يوم السبت ما قبل الاخير بهاتريك في مرمى مايوركا . ثم تلاه هاتريك اخر خلال دور مجموعات دوري الابطال في مرمى فيكتوريا بلزن في براغ . ثم تلاهما هدف في ملعب سان ماميس .

7 أهداف في ثلاثة مباريات متتالية بعد أن تجرأ البعض على التشكيك في قدرات ميسي . ميسي لا يتوقف عن التهديف و بإمكان محبي الفريق الكتالوني أن يناموا مرتاحي البال ، ففي فريقهم المعشوق يوجد لاعب ظاهرة اسمه ليو ميسي .

سبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
ميسي كسب تحديا جديدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: