F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كنال بلوس تعلن عن موعد إجراء مباراة الكلاسيكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: كنال بلوس تعلن عن موعد إجراء مباراة الكلاسيكو   الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 4:58 am

[center]

سبورت- منذ الامس الاثنين ، اعلن موقع قناة كنال بلوس عن موعد اجراء الكلاسيكو الذي سيحتضنه ملعب البيرنابيو بين ريال مدريد ةو البارسا في الشطر الاول من الليغا و أعلن أنه سيكون يوم السبت 10 ديسمبر .


هذا الإعلان الذي قامت به قناة كنال بلوس يزيد من الجدل القائم حول موعد اجراء الكلاسيكو طيلة الايام الاخيرة .

و حسب نفس القناة ، الكلاسيكو سيجرى ليس فقط يوم السبت 10 ديسمبر بل ايضا على الساعة 20 بتوقيت اسبانيا من يوم السبت رغم أنه لم يتم لحد الأن الإعلان رسميا عن جدول مباريات شهر ديسمبر من طرف الاتحاد الاسباني .

في الواقع ، الجدل حول موعد اجراء الكلاسيكو سببه رغبة البارسا في أن يجرى الكلاسيكو يوم الجمعة أو يوم السبت في وقت مبكر جدا حتى يتسنى للبلوغرانا السفر الى يوكوهاما في أقرب وقت حيث سيشارك البلوغرانا في منافسة كاس العالم للأندية .

في حين ريال مدريد ، يريد أن يجرى الكلاسيكو يوم الأحد حتى يستفيد فريقه من يوم راحة اضافي بعد مباراته في دوري الأبطال برسم اخر جولة من دور المجموعات و التي ستكون في امستدرام يوم الاربعاء ، في حين البارسا ستلعب اخر مباراة برسم اخر جولة من دور مجموعات دوري الابطال يوم الثلاثاء ضد باتي بوريسوف في الكامب نو .

خلال الاسابيع الاخيرة ، كان هناك حديث كبير حول امكانية أن يتم اجراء مباراة الكلاسيكو يوم الأحد على الساعة 12 بتوقيت اسبانيا . لكن كارلوس ديل كامبو السكرتير العام للاتحاد الاسباني نفى بقوة هذا الاحتمال مؤكدا أنه لم يتم من قبل طرح او الحديث حول هذه الامكانية و انها غير واردة اطلاقا .
و رغم ذلك ، بقي الجدل مطروحا حول الفائدة من اجراء مباراة الكلاسيكو يوم الأحد في منتصف النهار و عن جدول المباريات الجديد بصفة عامة .

من جهة أخرى ، فإن اجراء مباراة الكلاسيكو يوم الاحد يعني بالنسبة للبارسا أنه لن يستطيع السفر الى اليابان سوى مساء يوم الاحد و بالتالي حرمان البلوغرانا من يوم استعداد لنصف نهائي كاس العالم للأندية الذي سيجرى يوم الخميس 15 ديسمبر في ملعب يوكوهاما انترناسيول ستاديوم .


سبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
كنال بلوس تعلن عن موعد إجراء مباراة الكلاسيكو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: