F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عين البارسا على 2 لاعبين من فالنسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: عين البارسا على 2 لاعبين من فالنسيا   الأربعاء نوفمبر 09, 2011 4:07 am



الموندو - رغم أن موسم 2011-2012 لازال في مرحلته الأولى ، نادي برشلونة يعمل بدون توقف للقيام بافضل صفقات في الموسم المقبل لتعزيز الفريق و تتوالى مراقبة بعض اللاعبين و التقارير عنهم . و بدون الذهاب بعيدا ، في نهاية الاسبوع الماضي ، كان نارسيس جوليا من السكرتارية التقنية للنادي موجود في فالنسيا يتابع ديربي فالنسيا بين فالنسيا و ليفانتي .

عين البارسا في تلك المباراة كانت على لاعبين اثنين هما جوردي ألبا الظهير الأيسر و فيكتور رويز قلب دفاع الاسبق لفريق الاسبانيول .



اللاعبان معا كتلان



في الواقع ، اسماء الكتالونيين جوردي و فيكتور رويز تحتل مكانة خاصة في قائمة المرشحين للانضمام لفريق البارسا في الموسم المقبل .



جوري ألبا ابن النادي و خليفة ابيدال



حيث أن مستقبل ابيدال مع البارسا لازال غامضا . فالمدافع الفرنسي البالغ من العمر 32 سنة و بعد أن عانى من مرض خطير ، لازال لم يحسم في مسألة تجديد عقده مع البلوغرانا . ابيدال من جهة غير واثق من مدى قدرته على اللعب على الاستمرار اعلى مستوى . و من جهة اخرى ، هناك المشاكل الضريبية التي تعوق توقيعه عقد جديد مع البارسا . إذ ان القانوني الضريبي في اسبانيا ، ينص على خصم ما يناهز 50 في المائة من اجره بعد قضائه أزيد من 5 سنوات في اسبانيا . كما أن هناك اغراء عرض الميلان و باري سان جيرمان لابيدال .



و بالتالي إذا رحل ابيدال أو حتى إذا بقي في صفوف الفريق ، البارسا تفكر في المستقبل و عينها على جوردي ألبا.

فهذا الظهير الايسر الكتالوني لا يتجاوز عمره 22 سنة و يتميز بالسرعة و القدرة على شغل عدة مراكز . وقع عقده مع فالنسيا ينتهي في 2013 و يتضمن قيمة فسخ عقد قدرها 20 مليون يورو . فالنسيا عرض عليه تجديد عقده لكنه لحد الان لم يقبل . فمن جهة هناك ، اليورو المقبل على الابوبا الذي قد يفتح له ابواب أندية اخرى . كما أنه يعرف أن البارسا مهتمة به . في الواقع ، الحلم الكبير لجوردي ابن مدينة هوسبيتاليت الكتالونية هو العودة للبارسا حيث انه كان في صفوف النادي في الفئات الصغرى .



فيكتور رويز



يعتبر فيكتور رويز البالغ من العمر 22 سنة من أهم اللاعبين الواعدين في مركز قلب دفاع و الجميع يتنبا له بمستقبل كبير . هو متميز بمهارته الكبيرة في قطع الكرات و السبق للكرة كما يتميز باخراج نظيف للكرة و تقدم مهاري بها . و اكثر من ذلك ، يتوفر على ميزة نادرة : قادر ايضا على اللعب كظهير ايمن و ايسر . مما سيجعله متكاملا مع بيكي و ماسكيرانو .



فيكتور يوجد على رأس قائمة المرشحين للبارسا التي تاخذ في الاعتبار ان بويول بلغ من العمر 32 سنة .

هو مرتبط بعقد مع فالنسيا لغاية 2013 و تبلغ قيمة فسخ عقده 20 مليون يورو . وكيل اعماله هو " الساحر " دياز الذي هو ايضا وكيل اعمال عدة لاعبين شباب من صفوف النادي مثل بارترا ، بلاناس ، ريفيرولا و اللاعب الشاب السابق للبارسا أوريول رومو . و اهم شيء غوارديولا معجب بهذا اللاعب و يعتبره لاعب المستقبل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
عين البارسا على 2 لاعبين من فالنسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: