F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  تضارب الأنباء حول موعد إقامة كلاسيكو إسبانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: تضارب الأنباء حول موعد إقامة كلاسيكو إسبانيا    الأربعاء نوفمبر 09, 2011 8:14 am



العربية - تضاربت الأنباء حول موعد إقامة مباراة الكلاسيكو في الدوري الاسباني التي ستجمع ريال مدريد و برشلونة، والتي كانت مقررة في التاسع من ديسمبر / كانون أول المقبل.

وكانت قناة "كانال بلس" الاسبانية قد كشفت عن وجود توجه لإقامة الكلاسيكو يوم السبت العاشر من ديسمبر، دون الإعلان بشكل رسمي عن ذلك، لتأتي ردة فعل أولية من جانب ريال مدريد الذي رفض هذا الموعد كونه يعطي يوم راحة إضافي لبرشلونة.

ويلبي الموعد الجديد تطلعات برشلونة حيث يمتلك يوم راحة إضافي علاوة على أنه يريد ذلك لكي يتحضر بشكل أكبر لبطولة كأس العالم للأندية التي ستقام مباشرة بعد مباراة الكلاسيكو، وتحديدا في الرابع عشر من الشهر ذاته.

ويفند ريال مدريد رفضه كونه سيواجه أياكس أمستردام الهولندي على ملعب أمستردام أرينا في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء ، ويرفض ذلك أيضا كون غريمه برشلونة سيستقبل ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي على ملعبه كامب نو يوم الثلاثاء وهذا يعني أن برشلونة سيدخل المباراة وهو يتمتع بيوم راحة إضافي على عكس الريال.

وبين هذا وذاك، دخل التلفزيون الصيني على خط المواعيد حين طلب بأن تقام مباراة الكلاسيكو ظهرا، و هو الأمر الذي رفضه الاتحاد الاسباني في وقت سابق، لكن النجاح اللافت الذي حققته مباراة ريال مدريد وأوساسونا ظهرا قد يعيد النظر في هذا الأمر.

وطلب التلفزيون الصيني أن تقام المباراة في الحادي عشر من ديسمبر في وقت الظهر أسوة بما جرت فيه مباراة الريال التي اجتذبت مشاهدة أكثر من 60 مليون صيني، كما تابعها نحو 85 ألف مشجع في ملعب سانتياغو برنابيو .

ويصل فارق التوقيت بين آسيا وأوروبا إلى سبع ساعات مما يعني أن المباريات التي تقام ظهراً في الدوري الإسباني تعرض في ساعة الذروة بالتوقيت الصيني ولكن على الصعيد الأوروبي لا تلقى مباريات الظهيرة قبولاً واسعاً لدي اللاعبين أو الجماهير وهو ما صرح به نجم الريال وهدافه كريستيانو رونالدو.

يذكر أن الدوري الاسباني إعتاد على اللعب في ساعات المساء، عكس الدوري الإنكليزي الذي تتوافق مبارياته مع السوق الآسيوية وهو ما تعكسه الشعبية الجارفة لأندية انكلترا لدى المشجعين في آسيا.

سبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
تضارب الأنباء حول موعد إقامة كلاسيكو إسبانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: