F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البارسا تتجسس على غاريث بال في لندن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: البارسا تتجسس على غاريث بال في لندن   الخميس نوفمبر 10, 2011 4:34 am



سبورت – يوم الاحد الماضي ، كان ألبير فالينتي عضو السكرتارية التقنية لنادي برشلونة موجودا في في ملعب فولهام يتابع أداء غاريث بال الظهير الايسر لفريق توتنهام الذي فاز 1-3 ( و قد سجل غاريث الهدف الاول لفريقه) .
هذا ما اعلنت عنه اذاعة " كادينا كوبي " . و حسب نفس المصدر ، نادي برشلونة يعتبر غاريث خيارا مهما في الجهة اليسرى من دفاع الفريق في حالة رفض ابيدال العقد الجديد الذي عرضه عليه النادي منذ عدة اسابيع .

في الواقع ، مسيرو نادي برشلونة ينتظرون رد المدافع الفرنسي داخل اجل اقصاه نهاية شهر نوفمبر الحالي . و العرض يتمضن تمديد العقد الحالي لسنة واحدة مع امكانية تمديده سنة اخرى اضافية حسب عدد المباريات التي يشارك فيها الفرنسي .

من جهته ، المدافع الفرنسي الن غير ما مرة عن رغبته : البقاء في نادي برشلونة رغم ان قراره مرتبط بالجانب الضريبي في عقده الجديد . و هي النقطة الوحيدة التي تخلق شكوكا حول الموقف النهائي للمدافع الفرنسي الذي سبق له ان صرح عدة مرات بأن امنيته هي اعتزال كرة القدم بقميص البارسا و الاستمرار في العيش بعد ذلك في برشلونة .

و بخصوص غاريث بال ، فهو من احد اللاعبين المطلوبين جدا في سوق الانتقالات و البلوغرانا يتابعونه منذ عدة شهور . بسفره الى انجلترا لكي يعاينه يلعب ن البير فتانتيني كان يريد ان يرى مباشرة و بطريقة واضحة كيف يمكن أن يتصرف غاريث في خطة لعب 4-2-3-1 . غاريث بال انفجر كرويا في الموسم الماضي و صار من رموز فريق توتنهام خصوصا في مبارات الفريق الانجليزي في دوري الابطال حيث كان غاريث من المفاجات الكبيرة التي كشفت عنها هذه المنافسة الاوروبية .

المشكل في صفقة قدوم غاريث بال للكامب نو هي اقتصادية بالاساس .

و يبقى السؤال هل نادي برشلونة مستعد لدفع مبلغ مالي كبير جدا لجلبه في الصيف المقبل . فنادي شيلسي عرض من الان ما يناهز 45 مليون يورو من اجل غاريث . لكن اهتمام هذا النادي اللندني ليس قويا و لم يتعدى مجرد تفكير في ضمه .

من جهته ، نادي توتنهام واعي تماما بقيمة ظهيره الايسر و لا يقبل اقل من 40 مليون يورو من اجل التخلي عنه.

في عمر 22 سنة فقط ، غاريث بال يستجيب كليا لمواصفات الظهير الذي تحتاجها البارسا . فهو سريع ، قوي و مهاري في التعامل مع الكرة و لديها ميول هجومي كبير .

غاريث بال كان أحد اهم مفاتيح الموسم الجيد لتوتنهام السنة الماضية و احتلاله لمركز مؤهل لدوري الابطال .

قدرة غاريث بال على اللعب في عدة مراكز تسمح له باللعب في مركز اكثر تقدما و يمكنه اللعب كجناح و في بعض الحالات الخاصة ، يكون حاسما في اتمام الهجمات بفضل سرعته و مهاراته في التوغل .

في الموسم الماضي ، سجل غاريث بال لتوتنهام 7 أهداف في البريمير ليغ و 4 أهداف في دوري الأبطال . و منذ أتى لتوتنهام في صيف 2007 قادما من وساوثامبتون ، سجل غاريث لتوتنتهام 22 هدف و انفجرت مواهبه تحت قيادة المدرب هاري ريدكناب .

في شهر مارس الماضي ، جدد غاريث عقده مع توتنهام لغاية 2015 . أما نادي برشلونة ، فعليه ان يبدأ من الآن تحركاته و فتح المفاوضات و تحضير ما يناهز 40 مليون يورو لضمان نجاح الصفقة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
البارسا تتجسس على غاريث بال في لندن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: