F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقييم سبورت لأداء لاعبي البارسا أمام هوسبيتاليت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: تقييم سبورت لأداء لاعبي البارسا أمام هوسبيتاليت   الخميس نوفمبر 10, 2011 4:54 am



سبورت – كعادتها بعد كل مباراة للبلوغرانا ، قامت صحيفة سبورت الكتالونية بنشر تقييمها لاداء لاعبي البارسا في مباراة يوم أمس الاربعاء التي جمعتهم بفريق هوسبيتاليت في ملعب هذا الاخير برسم ذهاب سدس عشر نهائي كاس اسبانيا و التي انتهت بفوز البارسا بهدف لانييستا ب0-1 .

و فيما يلي تقييم سبورت لاداء كل لاعب من البارسا شارك في هذه المباراة .

بينتو :6- التركيز

لم يكون لديه ما يقوم بهفي اغلب فترات المباراة لكنه اضطر للقيام بتدخل مهم و حاسم للتصدي لتسديدة قوية من اللاعب أداي . انهى المباراة و هو يشعر ببعض الالم لكنه صبر و استحمل الالم لغاية نهاية المباراة .و انهى المباراة محافظا على نظافة شباكه .

دوس سانتوس : 7- تطور مستمر

خلال الجولة الصيفية للفريق ، كان بيب يجربه في مركز ظهير ايمن . و هو نفس المركز الذي شغله بالأمس . بدا المباراة بطريقة خجولة نوعا ما مكتفيا بالمهام الدفاعية . لكنه تدريجيا بدا يصعد و يتقدم للمشاركة في العمليات الهجومية .

بويول : 6- الجدية

لا مجال للكابيتانو لاي تراخي او راحة . فهو دائما موجود لكي يمنح الامان و الديناميكية لكل تحركاته في الملعب. لا يعقد ابدا على نفسه الأمور . مباراة بدون تعقيدات بالنسبة له .

فونتاس : 6- في المستوى

قام بدور مهم في اخراج الكرة بطريقة نظيفة و شارك في بناء العمليات مع زملائه مانحا دائما الاوكسيجين في منطقته . بجانب بويول في قلب الدفاع ، لم يرتكب أي خطأ في التمركز . أداء اكثر من محترم .

ماكسويل : 5 - أداء متذبذب

غطى البرازيلي الجهة اليسرى من الدفاع لكنه لم يبدو عليه اطلاقا طيلة المباراة انه كان مرتاحا لان كل محاولاته الهجومية باءت بالفشل . على الاقل ، لم يفقد ماء الوجه خلال المباراة و حاول دائما تقديم كل ما لديه .

كايتا : 6- القوة البدنية

قدم اللاعب المالي استعراضا في مجال القوة البدنية في وسط الملعب و لو انه لم يكون دائما موفقا حين تكون الكرة بين قدميه . تسديدته القوية من بعيد كانت من بين افضل ما حدث المباراة .


تشافي : 7 - المهندس


في كل مرة كانت الكرة لدى الفريق ، كان يستعملها بذكاء . حاول أن يجد افضل الحلول لكي يتقدم الفريق بالكرة الى الامام . لكنه لم يجدها دائما و ذلك بسبب ضغط الفريق الخصم و ايضا بسبب تواضع زملاءه في الخط الامامي .

انييستا : 7- الحاسم

مرة اخرى حسم انييستا المباراة من حركة واحدة : تسديدة قوية و مركزة من خارج مربع العمليات بعد تمريرة من سيسك . شكرا له . الفريق صار تقريبا في الدور الموالي .

سيسك : 7- المقاتل

افضل ما قدمه الفريق هو اللعب الجماعي لسيسك الذي حاول كل جميع انواع العمليات الهجومية و لو انه لم يجد طريقه نحو المرمى . كان ضحية تدخلات عنيفة عدة مرات لكنه بشجاهته و قتاليته قاومها و لم يستسلم .

تيلو : 6- البداية

كان المهاجم الشاب نشيط جدا في الجهة اليمنى و حاول دائما ان يتوغل بنجاح احيانا و . من الواضح انه يتمته بالكثير من المهارات لكن لازال طريق طويل امامه . حظ سعيد .

فيا : 7- الطموح

لم يسجل و لكنه حاول شتى بالطرق و كان اللاعب الاخطر في صفوف الفريق بتسديداته الكثيرة القوية . لكن حارس مرمى هوسبيتاليت كان في يومه : حاجزا لا يتجاوز .

البدلاء

بوسكيتس : 6 – الامان

دخوله للملعب أمن للفريق استحواذ اكبر على الكرة و سيطرة افضل على اللعب .

رافينيا :7 – النشيط

لاعب آخر عاش بدايته الرسمية مع الفريق الاول و هو اللاعب رقم 21 ابن لاماسيا يبدأ مع فريق الكبار في عهد بيب . ظهرت مهاراته و علو مستواه في العديد من العمليات التي قام بها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
تقييم سبورت لأداء لاعبي البارسا أمام هوسبيتاليت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: