F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توتنهام يراقب نجمنا الصاعد بلانس عن كثب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: توتنهام يراقب نجمنا الصاعد بلانس عن كثب   الخميس نوفمبر 10, 2011 4:57 am



سبورت - بحسب ماذكرته صحيفة "سكاي سبورت" الأنجليزية أن الظهير الأيسر لـــ"بارسا B" الشاب "كارليس بلانس" قد أصبح في مدار النادي اللندني "توتنهام" بعد أن أبدى رغبته في الحصول على خدمات كلآ من المدافع الشاب "مارتن مونتويا" و "مارك بارترا" .

النادي اللندني "توتنهام" لايزال يقاوم في الصراع مع الأندية الاخرى التي ترغب بالحصول على جواهر البارسا ولكن المشكلة هي أنها تدرس طريقة كيفية الحصول على اللاعبين الشباب بأسعار مقوله وعدم الدفع مبالغ كبيرة .

فاللاعب "كارليس بلانس" يعتبر من أحد العناصر الرئيسية في الفريق الكتالوني الصغير وقد أستطاع أن يلعب 17 مباراة في العام الماضي ولكن بسبب الإصابات المتراكمه جعلت مستواه ينخفض قليلآ ولذلك لم يحصل اللاعب على المزيد من الدقائق في اللعب وخصوصآ بعد تواجد للاعبين ناشئين في الحصول على مكانته .

وقد أستدعي اللاعب للمشاركة مع منتخب أسبانيا للشباب تحت 21 عامآ ، برفقة زملائه كلآ من "كوينكا ، تياغو ، مونتويا ، مارك بارترا و مارك مونييسا من أجل المشاركة في المبارتين المقبلتين أمام"أستونيا" و "سويسرا" يومي 10 و 14 من تشرين الثاني حيث ستقام المبارتين في مدينتي "مليلية" والاخرى في "قرطبة" .

ولايزال عقد اللاعب مع الفريق يمتد حتى صيف العام القادم ومن الممكن أن يتم تجديد عقده مع النادي في وقت لاحق قبل نهاية العام الحالي ، كما أن النادي قد يقوم بأعارته إلى نادي "توتنهام" من أجل أكتساب بعض الخبرة من الدوري الممتاز مع خيار الشراء في بعد نهاية إعارته لموسمين أخرين .

سبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
توتنهام يراقب نجمنا الصاعد بلانس عن كثب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: