F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عودة الاشقاء لبرشلونة مجددا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: عودة الاشقاء لبرشلونة مجددا   السبت نوفمبر 12, 2011 2:16 am



الرسمي - بعيدا عن الأخوين الكانترا لاعبا فريق برشلونة الحاليين فأن هناك 22 حالة سابقة شهدت وجود اخوين معا في صفوف البارسا على مدار تاريخ النادي.
وكانت الحالة الاولى بالاخوين ويتي وهما ارثر وارنيست في 1899.

ولم يكن رافينا وتياجو الكانترا هما اول اخوين في تاريخ الفريق الكتالوني لأن هذا الامر تكرر في 22 مرة سابقة، منها 16 حالة من لاعبين وست حالات من 3 لاعبين، علماً بأن ارثر وارنيست ويتي كانا اول اخوين في تاريخ الفريق في كريسماس 1899 عندما لعب برشلونة ثاني لقاء في تاريخه امام كاتالا علماً بأن الثنائي لعبا ضد برشلونة عندما كانا ضمن صفوف المستعمر الانجليزي في أول لقاء في تاريخ البارسا.

3 اخوات في النهائي

في 1902 شارك الثلاثي موريس في نهائي بطولة اقيمت في مدريد من اجل تنصيب الملك الفونسو ولعب الثلاثي في المراكز الثلاثة فكان صامويل في حراسة المرمى وجون في الدفاع وهنري في الهجوم لكن البارسا خسر في النهاية.

اضواء وظلال

في بعض الاحيان يتفوق اخ على آخر مثلما كان الحال للهداف كارليس كومامالالا صاحب 172 هدف في 145 مباراة وكذلك سيزار وهو هداف البارسا الاول في المباريات الرسمية بينما كان شقيقه كالو مدافع صلب حجز لنفسه مكانا في الفريق.

الاخوة جونزالوف

حالة الثلاثي جونزالوف كانت مختلفة فالثلاثة لعبوا في خط وسط الملعب فماريا الصغير كان يعرف بجونزالوف الثالث وكان من افضل اللاعبين في الفريق الكتالوني بينما كان جوسيب لاعب ومدرب وعضو مجلس ادارة بينما كان الاكبر خولي (جونزالوف الاول) اقل نجومية ورغم انه لعب في نفس الفترة مع شقيقيه فلم يسطع نجمه بنفس قدر الثنائي.

من جارسيا لالكانترا

في العصر الحديث سنجد روجير واوسكار جارسيا وهما من ابناء النادي بالاضافة لجيرارد وسيرجي لوبيز الذي اثرت الاصابات على مسيرته الكروية فيما بعد مرور بالاخوين رونالد وفرانك دي بوير، التوأم الذي انضم للبارسا في صيف 1998، مرورا بجيوفاني دو سانتوس الذي فشل في حجز مقعدا له في الفريق الاول وشقيقه لاعب فريق الشباب جونثان، واخيرا رافينا الكانترا وشقيقه تياجو الذي بات لاعبا في الفريق الأول.

الرسمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
عودة الاشقاء لبرشلونة مجددا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: