F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فيا يتلقى دعماً معنوياً من غوارديولا لمنعه من الرحيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: فيا يتلقى دعماً معنوياً من غوارديولا لمنعه من الرحيل    السبت نوفمبر 12, 2011 2:22 am



العربية - في الوقت الذي يعاني فيه نجم الكرة الاسبانية وهدافها دافيد فيا من عقم تهديفي لافت، وفي ظل الأنباء الصحافية عن وجود خلافات بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأمر الذي تكهن به بعض المراقبين لنية فيا الخروج من صفوف برشلونة والإنتقال إلى ناد آخر.

هب المدير الفني لبرشلونة بيب غوارديولا للدفاع عن مواطنه رافضا كل الأنباء التي تتحدث عن رحيله، وأعلن تمسكه به، واصفا إياه باللاعب الذي لا غنى عنه في برشلونة.

تصريحات غوارديولا جاءت متزامنة مع تقارير صحافية أكدت وجود نية لدى ريال مدريد الغريم التقليدي للبرسا من أجل التعاقد مع فيا، في إنتظار ما ستؤول إليه وضعيته في الفريق سواء من عقمه التهديفي مع الفريق أو مع الخلافات التي تتحدث عنها وسائل الإعلام بين ميسي و فيا.

و لم يقتصر الأمر على ريال مدريد في التعاقد معه، بل ذكرت تقارير صحافية أن أندية انكليزية و إيطالية تمنى النفس بالتعاقد مع هداف المنتخب الاسباني وصاحب الانجازات مع الماتادور الاسباني.

ويعاني فيا من عقم تهديفي لافت مع برشلونة حيث أنه لم يسجل سوى (3) أهداف في (11) مباراة خاضها مع برشلونة، دون إغفال أنه لم يلعب أساسيا خلال هذه المباريات.

ويرى مراقبون أن هذا العدد من الأهداف لن يساعد فيا على التنافس على جائزة (زارا) التي تمنح لأفضل هداف يحمل الجنسية الاسبانية في الدوري المحلي، مع العلم أن بداية هذا الموسم هي أقل معدل تهديفي لفيا مع برشلونة.

وخسر فيا العام الماضي جائزة( زارا) لمصلحة ألفارو نيغريدو مهاجم إشبيلية، وفي الموسم الحالي يتأخر فيا أمام أكثر من لاعب اسباني سجلوا أهدافا أكثر منه، خصوصا روبرتو سولدادو وفيرناندو يورنتي الذين يأتيان في الصدارة، ولكل منهما ستة أهداف، ثم خوانلو وبارال وميتشو وسيسك برصيد خمسة أهداف.

وإعتبر مراقبون أن المعدل التهديفي لفيا لم يكن مفاجئا بقدر ما لعب خلال الموسم، حيث لم يبدأ سوى (6) مباريات أساسيا من أصل (11) في الدوري المحلي.

وتأثر فيا كثيرا بتعاقد برشلونة مع فابريغاس إلى جانب التألق اللافت لتياغو الذي حجز له مكانا أساسيا في صفوف برشلونة، دون إغفال دور انيستا و بيدرو الذين حجزا مكان فيا.

يذكر أن فيا هو الهداف التاريخي لمنتخب اسبانيا حيث سجل (50) هدفا بعدما تخطى راؤول الذي سجل(44)، مع العلم أن فيا سجل العام الماضي (23) هدفا في مختلف البطولات مقابل(28) في العام الذي قبله.

العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
فيا يتلقى دعماً معنوياً من غوارديولا لمنعه من الرحيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: