F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فلورونتينو بيريز يشتعل غضبا و يعد بالانتقام من البارسا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: فلورونتينو بيريز يشتعل غضبا و يعد بالانتقام من البارسا   السبت نوفمبر 12, 2011 4:21 am



سبورت – فلورنيتيو بيريز كان يعتقد أن الامر منتهي و ان الصفقة ابرمت كما يحدث في الغالب حين يتكلف هو شخصيا باية عملية . لكن حتى المليارديرات الأقوياء قد يواجههم الفشل في عالم كرة القدم . و أفضل مثال على ذلك ، ما وقع منذ ايام قليلة : ندوة صحفية أعلن فيها نادي سانتوس البرازيلي على تمديد عقد لاعبه نيمار لغاية 2014 موجها صفعة قوية لرئيس ريال مدريد .

في الواقع ، فلورنيتيو كان يعتقد أن الصفقة ابرمت و انتهى الامر و انه عثر على من يحلم المدريديون بأنه سيكون اللاعب الذي سيطفئ الانوار على ميسي و يزيحه من عرض كرة القدم العالمية .

و لهذا يجب تفهم الغضبة المزلزلة التي دخل فيها " الغلاكتيك " فلورننتيو بيريز رئيس ريال مدريد .


هو كان مستعد لاي شيء لجلب نيمار و لو ان مدربه البرتغالي لم يكون متحمسا جدا لجلب البرازيلي حيث يعتقد ان الدور المخول لنيمار يقوم به كريستيانو رونالدو . لكن فلورينيتو بيريز لم يهمه شيء . كان مستعدا لاي شيء من اجل جلب نيمار و باتفاق أموالا مجنوة حيث وعد البرازيلي الشاب بعقد ينص على اجر سنوي خيالي . و طبعا فلورنيتيو يعتقد بقوة أن لا احد قادر على رفض أمواله و الكل ينبطح أمامها .

في الواقع ، العديد في نادي مدريد و حتى في محيطه شعورا بصدمة قوية حين الاعلان عن تجديد نيمار عقده مع ناديه البرازيلي . لكن الذي كان أكثر تاثرا بالخبر هو فلورنيتيو . فقد شعر انه تم خدعه و انه تمت اهاته من طرف كل الذين تدخلوا في صفقة نيمار و أوهموه ان نيمار لريال مدريد . و من بينهم والد اللاعب البرازيلي .

الاخبار الواردة من البرازيل تفيد أن فلورنيتو بيريز اتصل برئيس سانتوس ليطمئن على الصفقة و كان الرد الذي تلقاه " لن نبيع نيمار " . فانفجر فلورنيتيو غاضبا " لقد قضيتم اسبوعا هنا في اسبانيا ،و ريال مدريد سدد كل نفقاتكم . و اتفقنا و تصافحنا . و الان لا تفوا بكلمتكم ؟ "

صدمة ريال مدريد الحقيقية هي أنهم ادركوا اخيرا أن الاموال ( التي هي اصلا ليست اموال ريال مدريد بل اموال دافعي الضرائب في اسبانيا ) لا تحقق كل شيء .

لكن فلورنييو بيريز ليس من النوع الذي يتنازل بسهولة أو يتقبل بفشله . بالعكس تماما . رئيس ريال مدريد اعلن انه دخل الحرب . و هي حرب ليست ضد سانتوس و لا نيمار و لا والده بل حرب ضد البارسا .

رئيس ريال مدريد يتهم ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة بانه أعد أكبر المسؤولين على فشل صفقة انتقال نيمار لريال مدريد و انه تدخل لافشال تلك الصفقة .

و يتوعد فلورنتينو نادي برشلونة و يهدد الكتلان بأنه من الان سيتدخل في كل صفقة تريدها البارسا لافشالها . و اول هدف له : غاريق بال ظهير توتنهام الذي تريده البارسا . و انه لمجرد ان البارسا تريده ، سوف تتدخل ريال مدريد لخطفه .

و بدون شك ، من الآن ، لن يرى احدا عناقا او حتى مصافحة بين فلورنيتنو بيريز و ساندرو روسيل .

و خلاصة مسلسل نيمار هو ان ساندرو روسيل شخص لا يتكلم كثيرا و لكنه " يفعل " في هدوء بعديا عن الضجيج الاعلامي و بمنهجية و فعالية .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
فلورونتينو بيريز يشتعل غضبا و يعد بالانتقام من البارسا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: