F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الظهير الايسر المقبل للبلوغرانا : جوردي ألبا أو ريكاردو رودريغيز ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: الظهير الايسر المقبل للبلوغرانا : جوردي ألبا أو ريكاردو رودريغيز ؟   الأحد نوفمبر 13, 2011 6:37 am



سبورت – من المنتظر أن يعش جوردي البا صيفا ساخنا في نهاية الموسم الحالي . فنادي فالنسيا بدأ الاجراءات الاولية لكي يحصل منه على تجديد عقده معه و بذلك يحمي مصالحه أمام الاخبار المتواترة بخصوص اهتمام عدة اندية كبيرة باللاعب و منها البارسا .

من جهته ، جوردي البا يماطل نادي فالنسيا . فهو يعرف ان الوقت في صالحه في الوقت الذي تبدي عدة اندية كبيرة اهتمامه به و تريد جلبه لصفوفها الصيف المقبل .
و قد اكد رئيس فالنسيا أن المفاوضات بدأت مع لاعبه من اجل تجديد عقده . لكن اللاعب كما وكيل اعماله يصرحان بأن الاتفاق على عقد جديد لازال بعيد المنال بالنظر للاختلاف الكبير بين مواقف الطرفين .

لكن المتوقع هو ان يكرر نادي فالنسيا ما فعله مع اللاعب ماتا ، حيث جدد عقده من اجل رفع قيمة فسخ عقده . و في المقابل وعده بتسهيل عملية خروجه إذا اتاه عرضا من نادي كبير .

ما يهم اللاعب جوردي البا هو أن يربح الوقت لغاية نهاية الموسم الحالي في انتظار ان يبدي نادي برشلونة اهتماما فعليا به . كما انه القت الذي يريده وكيل اعماله لدراسة العروض الذي قد تكون بشأنه من اندية اخرى .

من جهته ، نادي برشلونة لم يقرر بعد شيء بخصوص اللاعب جوردي ألبا لأنه لم يحسم بعد في عدة امور :

هناك موضوع ابيدال الذي لم يوقع بعد عقده الجديد و بقاء او رحيل لاعب بمثل هذه الاهمية في لفريق ن يحدد بشكل كبير و حاسم تحركات البارسا في سوق الانتقالات .

و إذا قر ابيدال البقاء ، سيركز زوبيزاريتا اهتمامه على جلب لاعب شاب لنفس المركز .

و يوم الاثنين ، سيكون مبعوثا للبارسا حاضرا في المباراة التي ستجري بين اسبانيا و سويسرا للاقل من 21 سنة . و الغرض الاساسي من ذلك : اللاعب ريكاردو رودريغيز الظهير الايسر لنادي زيريخ و الذي سبق له تلقي عروضا من عدة اندية من الدوري الانجليزي و الألماني .

كما أن لدى البارسا تقارير جيدة جدا عن رودريغيز . فهو من اب شيلي و ام اسبانية و تألق في كل الفئات الصغرى للنادي السويسري . فهو ممتاز في الجانب الدفاعي و يتميز بالسرعة و المهارة في تدعيم الهجوم . و يعتبر العديد ان رودريغيز سيكون في المسقبل القريب افضل ظهير ايسر في اوروبا . و قد سبق لريال مدريد ان اتصل به في الصيف المضي لجلبه للبيرنابيو .

سبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
الظهير الايسر المقبل للبلوغرانا : جوردي ألبا أو ريكاردو رودريغيز ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: