F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رئيس سانتوس : فلورنتينو بيريز شخص متغطرس و بئيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: رئيس سانتوس : فلورنتينو بيريز شخص متغطرس و بئيس   الأحد نوفمبر 13, 2011 6:47 am



سبورت - فشل محاولته في جلب نيمار صار مصدر متاعب لا تنتهي لفلورونتينو بريز . فقد بدا فضح مناوراته و اسلوبه في التعامل مع الناس . و قد خرج رئيس ريال مدريد من مسلسل نيمار باضرار كبيرة : سمعته في البرازيل صارت في الحضيض و لا احد يثق فيه هناك .
فبعد ان امن بقاءه نجمه في صفوفه لغاية ما بعد كاس العالم 2014 ، أعلن نادي سانتوس البرازيلي الحرب على فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد . و لم يعود هناك مجالا للخطاب الديلوماسي و النفاق و الكلام الناعم .

حيث أن رئيس نادي سانتوس لويس ألفارو دي أوليفيرا ريبيرو خرج للمعركة بدون مواربة و انتقد بشدة أساليب رئيس ريال مدريد . و قال في استجواب خص به صحيفة " او ايستادو ساو باولو :

" تصرفات رئيس ريال مدريد تنم عن غطرسة و بؤس كبيرين . إنه شخص لازالت عنده عقلية استعمارية "

و قد بلع رئيس سانتوس الكثير من ريال مدريد و رئيسه خلال الاشهر الاخيرة منذ أن وضع النادي المنمدريد نيمار نصب عينيه في يونيو المنصرم في منتصف كوبا ليبرتادوريس .

فقد كانت حسب تصرح رئيس سانتوس شهور من الضغط النفسي القوي مارسه ريال مدريد على نيمار بواسطة وكيل اعماله وارنر ريبيرو صديق فلورونتبينو بيريز و ايضا على والد نيمار .
فلونريتنو بيريز لم يترك شيء لم يفعله . فقد بعث الى ساو بابولو مدير القسم القانوني لريال مدريد خافيير لوبيز فاري و معه المحامي جوليو سين لكي يتفاضوا مع اللاعب و سانتوس . كما بعث الى البرازيل رئيس الطاقم الطبي لناديه كارلوس دييز لكي يقوم بفحص اولي لنيمار . و لم تتوقفت اتصالات المدير العام أنخيل سانشيز . بل حتى مورينيو و فلونريتيو بيريز تكلما مباشرة مع نيمار عدة مرات .

و واصل رئيس سانتوس يحكي ما فعله ريال مدريد و ضغطه المتواصل على نيمار لكنه فشل في اقناع اللاعب .
و من جهة اخرى ، يذكر ان ريال مدريد سرب مؤخرا خبرا مفاده انه النادي المدريد هو الذي صرف النظر عن جلب نيمار و ليس اللاعب الذي رفض الانتقال اليه
. و كذب رئيس سانتوس بشكل قاطع ادعاءات المدريديين .


و قال رئيس سناتوس ان

الدليل على ان ريال مدريد بقيت تحلم لاخر لحظة بنيمار هو أنه اخر زيارة لبمعوث من ريال مدريد لساو باولو كانت في شهر فبراير . حيث اتى للبرازيل ميغيل بارديزا المدير الرياضي للنادي المدريد مرفوقا بالمحامي فيرا من اجل تحرير العقد النهائي مع اللاعب . غير أن النادي المدريدي تعرض لفشل عريض .

و الأن مسؤولو نادي سانتوس يضحكون و هم سعداء بالضفعة القوية التي وجهوها لفلورنيتنوبيريز الذي يصفونه بالمتغطرس و البئيس .

و يحكي رئيس سانتوس انه من بين ما قاله لنيمار لاقناعه بالبقاء ما قاله له مرة على سبيل المزح " في مدريد ، بامكان مورينيو ان يقص شعر راسك و يبعثه لنا هنا إذا لم تنفذ ما يطلبه "

و بعيدا عن المزح ، لم يخفي رئيس سناتوس مدى استيائه باسلوب فلورنيتو بيريز في التعامل و الفرق الكبير بينه و بين روسيل رئيس نادي برشلونة و حكى قائلا منوها باسلوب الشفافية و الاحترام الذي تتعامل نادي برشلونة و رئيسه عكس فلورنتينو بيريز :

" في يونيو ، خلال مباراة تكريم رونالدو ، التقيت بساندرو روسيل و احتسينا فنجان قهوة . و سألني روسيل هل من المسموح ان يتصل بوالد نيمار و يتحدث معه . فقلت له : لا مشكل ، اتصل به "

و صرح رئيس سانتوس انه

لم تعود لدى فلورنيتيو بيريز اية مصداقية على الاقل في البرازيل و أن الجميع هناك يريد الابتعاد عنه و يتفادى التعامل معه هو من معروف بكونه قريب منه . مثل ريبرو وكيل اعمال نيمار . حيث ان وكيل اعمال نيمار دفع بكل قوة اللاعب البرازيلي نحو ريال مدريد و عمل المستحيل لكي تتم الصفقة بما فيها امور لا علاقة باخلاقيات مهنته كوكيل اعمال لاعب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
رئيس سانتوس : فلورنتينو بيريز شخص متغطرس و بئيس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: