F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توري : زوجتي نصحتني بترك البارسا [ مقابلة ]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: توري : زوجتي نصحتني بترك البارسا [ مقابلة ]   الإثنين نوفمبر 14, 2011 3:01 am



سبورت – يحيى توري المزداد في جمهورية الكوت ديفوار ( 13-5-1983 ) يتقاضى الأن ازيد من 200 ألف يورو اسبورعيا في المان سيتي حيث يلعب بجوار كولو أحد اخوته التسع . و رحيل توري من البارسا فاجأ محبي البارسا ، فهم كان يعتبرون اللاعب الايفواري من رموز البارسا .

في الواقع ، بروز بوسكيتس غير المعطيات بالنسبة لتوري و محيط اللاعب الماليو خصوصا زوجته شجعته على الرحيل عن البارسا . و لو ان توري لم ينسى البارسا و الاجواء الجميلة التي عاشها في النادي و لا يتردد في الاعتراف بأنه يحن لتلك الايام : ايام البارسا .

و فيما يلي نص الاستجواب الذي خص به توري صحيفة سبورت الكتالونية و الذي تحدث فيه مطولا عن ظروف رحيله من البارسا و علاقته بغوارديولا .

هل يعيش المان سيتي أحلى فتراته ؟

الجميع يتوقع ذلك ، سنكون منافسا قويا على كل الالقاب . الناس سعداء جدا . أنا اتيت للسيتي لأنني أحببت فكرة أن العب لفريق لم يفوز بأي شيء و بدا يبني مشروعا رياضيا كبيرا . السنة الماضية ، عشت شيئا استثنائيا حين فزنا بالكاس و سجلت في مباراة النهائي . نحن على الطريق الصحيح .

هل عانيت للتأقلم مع البريميير ليغ ؟

من الصعب الباية في الدوري الانجليزي في الاول . لقد اشتغلت بقوة و قمت بمجهودات كبيرة لكي ابلغ مستواي الحالي . هذا الدوري صعب جدا و يجب ان تعتني فيه ببدنك كثيرا لأن اللعب هنا يعتمد على القوة البدنية . كما أنه كان هناك العديد من اللاعبين الجدد في الفريق .

كيف هي علاقتك بمانشيني ؟

يمنحني الحرية في اللعب و التقدم نحو المرمى كما كان الشأن حين كنت في موناكو . مانشيتي رجل جيد جدا و قد منحي الثقة . هذه السنة ، نواصل اللعب بخطة : 4-4-2 ، لكن لدينا لاعبين اكثر هيولا للهجوم مثل نصري و اغويورو . ثم هناك سيلفا الذي يقدم عملا رائعا في الوسط .

ثلاثة لاعبين غيروا فريق ...

إنهم لاعبين قصيري القامة مثل تشافي ، ميسي و انييستا ( يضحك ) . في الحقيقة ، كنت خائف بأن يعانون في التأقلم مع كرة القدم الانجليزية لأن الكرة في اسبانيا شيء اخر مختلف تماما . لكن ما يفعلونه شيء رائع .

خصوصا سيلفا

هو مستوى اللاعبين الأفضل في العالم .. إنه رائع . بالنسبة لي هو افضل لاعب في السيتي و في البرميير ليغ حاليا . لديه مواصفات لاعبي البارسا . يقوم بكل شيء على افضل وجه .

البعض يقارنه من الان بميسي ..

اسمع . ليس هناك الا ميسي واحد . ميسي هو ميسي . الافضل في العالم . كما ان هناك لاعبين كبار جيدين جدا جدا مثلتشافي ، انييستا .. لاعبون جيدا جدا و يجعلون فريقهم يفوز . و فوق هذا ، هم ناس رائعين ، بحيث لم يسبق ليان رايت غرفة ملابس بروعة غرفة ملابس البارسا من حيث الاجواء الأخوية التي تسودها .

البعض لحد الان لا يفهم لماذا تركت البارسا . اعتقد أنه من الصعب ترك افضل فريق في العالم ..

حين تقول انك ستغادر البارسا ، الناس تعتبر أنك مجنون . ما قمنا به شيء رهيب و مذهل . في سنة 2009 فزنا بستة القاب . هذا امر لا يصدقه العقل . لا يمكن ان تفوز بأكثر . حين تحقق شيء مثل هذا ، تقول لنفسك " و الان ماذا سأفعل ؟ لقد فزت بكل شيء و وصول لاعبين شباب أمر حتمي و حاسم في قراري ترك الفريق . ابلغ من العمر 28 سنة و لست عجوزا . كنت اريد ان العب في نهاية كل اسبوع .

متى اتخذت قرار الرحيل ؟

بالنسبة لي ، كان صعبا جدا ان اتخذ قرار الرحيل عن النادي . منذ اليوم الاول ، احسست أنه نادي العمر بالنسبة لي و كنت اقولها . كنت اعاني من مشاكل في الظهر ، لكنني كنت ألعب دائما كما لو أنها اخر مباراة في حياتي . كنت سعيدا و استمتع بكل شيء .. و لهذا قرار الرحيل كان في غاية الصعوبة . لكن ، اتت فترة تحدثت فيها مع زوجتي و مع الناس القريبين مني . و قالت لي زوجتي : " عمرك الان 27 سنة و لا يمكنك ان تبقى إذا كنت لن تلعب . يجب عليك ان ترحل "

لو ما كان بوسكيتس ، كنت ستبقى في البارسا ؟

انظر . بوسكيتس ولد رائع . كان يتصرف معي دائما بقمة الاحترام . و كنت دائما الساله عن احواله . لكنني حين رايت أن دقائق مشاركاتي في اللعب بدأت تقل ، فهمت أن غوارديولا لم تعود له ثقة في . و اعتبرت انه من الافضل ان ارحل .

هل بيب خيب أملك ؟

نعم و قد بدأ كل شيء في الموسم الموالي للعملية الجراحية التي خضعت لها . اصبت بالاحباط . مر الموسم كله بدون ان يكلمني . حولت دائما أن اتحدث معه . كلمته ثلاثة مرات . و قال لي أنه يثق في ، لكن في المباراة الموالية كنت اجد نفسي في دكة البدلاء .

هل كان مشكل كرة القدم ؟

افضل ألا اتحدث . بيب لا يتحدث مع اللاعبين الذين لا يلعبون . لم يقول لي ابدا لماذا لا العب رغم انني حاولت أن استوضح منه السبب .

هل لازلت تشعر بالحنين و تفكر انه كان من الممكن ان تكون لا تزال في البارسا لحد الان ؟

اشاهد دائما مباريات الفريق . إنهم اصدقائي . انه الفريق الذي اجد متعة اكبر في مشاهدته يلعب . لكن ، هل اتخذت القرار الصحيح حين غادرت الفريق . هل لو عاد بي الزمن الى الخلف سأتخذ نفس القرار ؟ لا اعرف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
توري : زوجتي نصحتني بترك البارسا [ مقابلة ]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: