F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ألكسيس قلق بخصوص الآلام التي يشعر بها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: ألكسيس قلق بخصوص الآلام التي يشعر بها   الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 6:39 am



سبورت - رغم أن الأنباء القادمة من التشيلي تقول أن الاطباء و التقنيين يصرحون أن اليكسيس سانشيز قد تعافى كليا من الشد العضلي الذي تعرض له في ساقه اليسرى ، الا أن الواقع يبدو مختلفا تماما .

أو على الاقل حسب الانطباع الذي يمنحه أليكسيس نفسه و حديثه مع اقرب الناس اليه . حيث اعترف لهم بأنه لازال يشعر بالم في ساقه اليسرى . و لكن أنه في جميع الأحوال يتمنى أن يكون جاهزا اليوم الثلاثاء تحت امرة المدرب كلاوديو بورغي للمشاركة في المباراة ضد الأوروغواي التي ستجري في سانتياغو بالشيلي .

موقف أليكسيس صحيح و تحفظه في محله . فنادي برشلونة قلق جدا بخصوص مشاركة اليكسيس في مباراة الليلة . فإذا شارك فيها ، قد يتعرض لمشاكل عضلية أكبر .

في الواقع النادي الكتالوني يعتبر أن احتمال تعرض ألكسيس لانتكاسة صحية وارد بنسبة كبيرة إذا لعب و هو يعاني من شد عضلي في الساق . و ان ا النوع من الالم العضلي الذي يعاني منه الكيسيس يتطلب اسبوع راحة على الاقل . و بطبيعة الحال ، ما بين يوم الجمعة الذي تعرض فيه لهذا المشكل العضلي و اليوم الثلاثاء ، لم تمر سوى 4 ايام . و بالتالي فإن تخوفات النادي الكتالوني في محلها .

في جميع الاحوال ، المدرب بورغي و طبيب المنتخب الشيلي و ايضا اللاعب نفسه هم سيقررون في نهاية المطاف هل سيدخل أليكسيس لأرضية الملعب اليوم أم لا .

منتخب الشيلي يتعرض لضغط كبير خصوصا بعد الهزيمة الثقيلة أمام الاوروغواي . و لكن اليكسيس يعلم جيدا أن اللعب و هو يشعر بألام شد عضلي في الساق قد يكون ثمنه هو غيابه عن الملاعب مدته شهر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
ألكسيس قلق بخصوص الآلام التي يشعر بها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: