F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مؤتمر ميسي الصحفي قبل مباراة بلزن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: مؤتمر ميسي الصحفي قبل مباراة بلزن   الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 10:56 am

سبورت-في المؤتمر الصحفي الذي عقده الأرجنتيني مهاجم نادي برشلونة الأسباني، ليونيل ميسي، قبيل مباراة فريقه ضد فيكتوريا بلزن غداً الأربعاء ضمن دوري الأبطال، أكد ان لا تنافس أو تحدي بينه و بين مهاجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

"بالنسبة لي ليس لدي التحدي مع رونالدو. كل ما أريده هو مساعدة زملائي". و حول قول رونالدو عنه بالغير طبيعي، قال "أنا لا أجعل أي تقييم حول هذا الموضوع، و لكل شخص وجهة نظره، و أنا أحب أن يستقبلني الناس برحابة صدر، سواء في برشلونة أو الخارج، و لكن من الطبيعي أن لا يحبك بعض الناس".

تقدير و احترام بلزن

و عندما سئل عن الخصم الجديد بكل معنى الكلمة للبارسا، قال " اليوم علينا تحليل أداء الفريق، و غداً سنعرف الكثير عنه".

و أضاف، "نحن نعلم أنه لا يوجد فريق في دوري أبطال أوروبا يكون الأمر سهل بالنسبة له. ضد ميلان، بلزن قدم مباراة جيدة، حتى أنها كانن أول مرة يلعبون في ميلان، و كان وقتا عصيبا. نحن نحاول في كل مباراة إحترام الخصم و اللعب بكل ما لدينا".

و حول إيمكانية حصم التأهل لدور ال16، قال "كلما أسرعنا، سنترك جانبا دوري أبطال أوروبا، و ذلك أفضل للجميع. هذا سيساعدنا على المنافسة في باقي المنافسات، و نحن نعلم أن ذلك ليس سهلاً، و لكننا سنحاول".

و حول اللاعب التشيكي الذي يلقب بميسي، قال "انني فخور بأن زميل بالمهنة يتم نعته باسمي، ذلك يجعلني أشعر بالفخر".

مطاردة الهداف التاريخي

و حول الوصول الى الهداف التاريخي للبارسا، سيزار رودريغيز، قال " ذلك هو هدفي، الوصول الى عدد اهدافه هذا العام. هذا مرحب بالنسبة لي و بالنسبة للفريق. إذا كان هناك شيء أفضل، فلا أعتقد أنه سيكون هدفي".

و حول تجاوزه للهداف التاريخي الثاني كوبالا، تجنب ميسي مرجاً المقارنات و الثناء، و قال " الآن أريد الفوز بالبطولات على مستوى المجموعات، و الفوز بالألقاب، و هذا ما سيحجز لنا مكان في التاريخ. اذا تحققت هذه النتائج، فستأتي الجوائز الفردية".

و حول العجائب التي تقول أن ميسي و بويان أقرباء، قال "لا يمكنني الحديث، فوجئت، و لكني لم أتحدث إليه".

التشكيلة الجديدة

و حول التشكيلة الجديدة 3-4-3، التي أعدها جوارديولا، و أظهرت نتائج إيجابية، قال "مع هذا النظام، يتاح لاعبون أكثر في الوسط، و يضيف لاعب جديد يمكننا من الحصول على الكرة أكثر، و إيصال لاعبين أكثر الى منطقة الجزاء، و خاصة للحصول على الكرة و الإستمتاع بها".

و حول أخطاء الحكام عندما يسقط داخل منطقة الجزاء، قال أن اللعبة تكون دائماً سريعة، مما يصعب مأمورية الحكم بإحتسب الخطأ من دونه.

و أضاف "المزيد من الكلام حول هذا الموضوع هو أسوأ بالنسبة للحكام، و سيكون المزيد الضغط عليهم، يجب تركهم على راحتهم، لانهم يقومون بعملهم على أفضل نحو، و علينا ان لا نتحدث عن الموضوع بعد الآن".

تقييم اليكسيس

و عن المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي تكييف بشكل سريع مع المجموعة، و أحرز الإضافة، قال "أتمنى له الشفاء العاجل، هو جيد جدا و مناسب للمجموعة، و انه من سوء الحظ اصابته في المباريات القليلة الأولى، فمن الأفضل، و نحن نعلم أنه يمكنه أن يعطي الكثير لهذه المجموعة، و نأمل أن نستعيده بسرعة، و يكون مع الفريق".

كما ناقض ليو موضوع منتخب بلاده بعد التغييرات التي أجريت عليه، و الخسارة الأخيرة ضد فنزويلا "معقد للغاية مثل ربطة عنق، و نحن نواجه تغييرات المدرب، فنحن بحاجة الى الوقت، و الشيء الوحيد التأهل لنهائيات كأس العالم، فيجب الهدوء. نحن بحاجة للتكييف أكثر مع المدرب".

و عن إرسال الأسطورة البرازيلية لشرائط فيديو حول أعماله، قال ميسي "إرسلها، أنا سعيد لرؤيته و رؤية ما فعله. أشياء عظيمة بالتأكيد، بسبب كل ما حصل".

الدافع، غوارديولا

و أرسل رسالة تفاؤل للمشجعين لضمان أن الدافع للفريق "لا يزال هو نفسه"، ومشيرا إلى أن "لديه الكثير مع غوارديولا". و قال البرغوث عن بيب ان "كل يوم يبحث عن تفاصيل جديدة لتمنيته، و يريد مني أن أكون أفضل مما أنا عليه، و الفوز أفضل الأشياء".

عشية الافتتاح الرسمي للامسيا الجديدة يوم الخميس، قال "ساعدنتي كثيرا في التكيف عندما كنت طفلاً، اللامسيا مذهلة جداً. ستكون منشئ رائع للأطفال، ليأمن لهم اللعب مع النادي، و هي تجذب الكثير من الشباب،و هي بحاجة للعمل الكبير و الجاد".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
مؤتمر ميسي الصحفي قبل مباراة بلزن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: