F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آخر هلوسات كريستيانو : الكرة الذهبية لا تساوي شيء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: آخر هلوسات كريستيانو : الكرة الذهبية لا تساوي شيء   الجمعة نوفمبر 18, 2011 3:38 am



سبورت – الوقت و ما يحمله من احداث كفيل بأن يعيد كل شخص لمكانه و يعرفه حجمه و ايضا يظهر حقيقته . و تاريخ جائزة الكرة الذهبية و جائزة افضل لاعب في العالم للفيفا اللتان كانت تمنحان كل واحدة على حدة ثم صارتا جائزة واحدة منذ السنة الماضية تظهر حقيقة شخصية لاعب يعد من بين افضل لاعبي كرة القدم في العالم : كريستيانو رونالدو .

بالامس و على هامش تقديمه لمجموعة جديدة من الملابس و الأحذية لشركة نايكي في مدريد ، سئل كريستيانو رونالدو عن جائزة الكرة الذهبية – افضل لاعب في العالم لسنة 2011 . فكان رده مليء بالاحتقار . حيث قال بنبرة عجرفة واضحة :

" انها تساوي صفر عندي "

و حين تسلم جائزة الحذاء الذهبي مؤخرا ، قال كريستيانو في تحقير لجائزة الكرة الذهبية – افضل لاعب في العالم :

" هذه الجائزة تمنح حسب الاهداف . و ليست مثل الاخرى التي تمنح حسب التصويت "

في كل تصريح له و كل ظهور علني له امام وسائل الإعلان ، يتفادى البرتغالي الاعتراف بمهارات لاعب استحوذ خلال السنوات الاخيرة على كل الالقاب : ليو ميسي .

هذا الافتقار لحد الادنى من التواضع و التعبير الواضح عن احتقار الجائزة هو على النقيض التام لما سبق له ان صرح به سنة 2008 حين فاز بالكرة الذهبية و جائزة افضل لاعب في العالم التي تمنحها الفيفا .

كان وقتها لاعبا في صفوف مانشستير يونايتد و في حفل زيوريخ ن تسلم الجائزة من يد بيلي . و قال و التاثر واضح عليه و هو يتحدث بالبرتغالية :

" بالنسبة لي ، هذه لحظة استثنائية جدا في حياتي ، احد اسعد اللحظات في حياتي "

في تلك الليلة ، كان حاضرا في الحفل باقي المرشحين الابرعة النهائيين : كاكا ، فيرناندو توريس ، تشافي هيرنانديز و .. ليو ميسي . كلهم بدون استثناء صفقوا له كثيرا و اعترفوا جميعا بأنه يستحق الفوز بتلك الجائزة .

الآن ، ثلاثة سنوات بعد تلك الليلة ، انقلب الحماس و السعادة و الافتخار الى لامبالاة و احتقار . و السبب : ميسي هو الفائز .

اليوم يغلق التصويت على جائزة الكرة الذهبية و جائزة الفيفا . و هو التصويت الذي يقوم به مدربو و عمداء كل الفرق المنضوية تحت لواء الفيفا .



و يوم 5 ديسمبر ، ستعلن الفيفا هم قائمة المرحشين النهائيين . و من الواضح ان ميسي و كريستاينو سيكونان في القائمة النهائية .
لا أحد يشك اليوم في انهما سيحتلان المركزين الاولين .

الشك لا يخص سوى المركز الثالث . البعض يقول انه سيكون تشافي هيرنانديز البعض الاخر يقول انييستا. و هناك من يتوقع ان يكون نيمار هو الثالث .

لكن هناك اجماع على ان الفائز سيكون هو ليو ميسي. لدرجة ان حتى بلاتيني رئيس الويفا ليس لديه شك ان ليو سيفوز بالجائزة للسنة الثالثة على التوالي . و هذا ما يتسبب في جنون كريستيانو رونالدو و يفضح شخصيته الحقيقية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
آخر هلوسات كريستيانو : الكرة الذهبية لا تساوي شيء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: