F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميسي ونيمار يتنافسان على جائزة أفضل هدف في العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: ميسي ونيمار يتنافسان على جائزة أفضل هدف في العام   السبت نوفمبر 19, 2011 2:28 am



سبورت - ذكرت صحيفة "سبورت" الأسبانية مساء اليوم بأن نجم البارسا "ليو ميسي" ومهاجم سانتوس البرازيلي "نيمار ذا سيلفا" من بين المشرحين في جائزة "بوشكاش 2011" التي تقدم لأفضل هدف في العام ، حيث سوف تقدم هذه الجائزة في الــ 9 من شهر يناير القادم في حفل تكريمي لجائزة "الكرة الذهبية" لعام 2011 .

وقد أنشئت هذه الجائزة في عام 2009 من قبل الفيفا على شرف ذكرى الراحل "فيرنك بوشكاش" للاعب ومدرب ومستشار مع "البارسا" سابقآ ونجم المنتخب المجري في الخمسينات .

وقد ضمت هذه القائمة كلآ من : بنيامين (بلجيكا) ، جيوفاني دوس سانتوس وخوليو غوميز (المكسيك) ، زلاتان إبراهيموفيتش (السويد) ، ليساندرو لوبيز (الأرجنتين) ، واين روني (أنجلترا) ديان ستانكوفيتش (صربيا) ، وهيذر (الولايات المتحدة) بالإضافة إلى نجم البارسا "ليو ميسي" (الأرجنتين) ونجم سانتوس "نيمار ذا سيلفا" (البرازيل) .

وقد حقق أول جائزة في نسختها الأولى من عام 2009 مهاجم "ريال مدريد" البرتغالي "كريستيانو رونالدو" عندما كان للاعب في صفوف "المان يونايتد" بينما حققها في عام 2010 الدولي التركي "حميد التنتوب" للاعب "بايرن ميونيخ" سابقآ والحالي لــ "ريال مدريد".

بينما هذا العام 2011 دخل نجم البارسا "ليو ميسي" برفقة البرازيلي "ينمار ذا سيلفا" بقوة على هذه الجائزة حيثُ أن "نجم البارسا "ليو ميسي" ينافس على أجمل أهدافه الذي سجله في مرمى "أرسنال" في دوري أبطال أوروبا بينما "نيمار" ينافس على أجمل أهدافه في مرمى "فلامنغو" في البطولة المحلية .

وقد تم أختيار أجمل عشرة أهداف من قبل لجنة خبراء الفيفا ، حيثُ سيتم تحديد الفائز النهائي على أساس عدد الأصوات يتم أرسالها عبر الأنترنت ، والجدير بالذكر سوف يتم تقديم الجائزة في الــ 9 من شهر يناير 2012 في حفل الفيفا التكريمي لجائزة "الكرة الذهبية" لعام 2011 " .

للتصويت لنجمنا "ميسي" أضغط هنا

سبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
ميسي ونيمار يتنافسان على جائزة أفضل هدف في العام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: