F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما قاله غوارديولا بعد الفوز على سرقسطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: ما قاله غوارديولا بعد الفوز على سرقسطة   الأحد نوفمبر 20, 2011 1:36 am



سبورت – في الندوة الصحفية التي تلت المباراة ضد سرقسطة ، تحدث بيب غوارديولا عن أداء العديد من لاعبيه . و خص بالذكر ليونيل ميسي الذي كان محور جدل قوي هذا الاسبوع حول ضرورة اشراكه في المباراة ضد سرقسطة و اهمية منحه راحة بعد مبارتيه مع منتخب الوطني الارجنتيني و عناء السفر الطويل الذي تكبده .

و قال غوارديولا عن ميسي :

" ميسي يقدم لدينا الكثير في مركزه و قادر بطريقة كبيرة على زعزعة دفاعات الخصوم . لقد قلقت حين تعرض لضربة مؤلمة في قدمه لكنه قال انه في حالة جيدة و قررت ان يواصل المباراة "

كما عبر غوارديولا عن ثقته الكاملة في دافيد فيا و قلل من اهمية كونه كان بديلا و هو الوضع الذي عاشه ايضا في العديد من المباريات الاخيرة . و اضاف بيب قائلا :

" حين اقول أن لدي ثقة كبيرة فيه فأنا اعني ما اقوله و اقوله على اساس . لا يمكني تبرير الوقت الذي امنحه و لماذا يكون بديلا . اذكركم بأنه لعب الـ90 دقيقة الكاملة في المباراة في كوستا ريكا "

و بهذه المتاسبة ، اثار الانتباه الى موجة التفيقات الحارة التي تلقاها فيا حين بدا عملية الاحماء استعدادا للدخول للمباراة التي سجل فيها هدف . و اضاف قائلا :

" صحيح ان الكامب نو يعشق كل اللاعبين و لا يبخل عليهم بالمساندة القوية . و لكن اشير الى الاستقبال الحار جدا الذي خصته به . و انا سعيد من اجله . و أنا ايضا سعيد بالطريقة الراقية التي تتصرف به جماهيرنا "

من جهة اخرى ، اشاد غوارديولا ب

" العمل الشاق " الذي يقوم به سيسك فابريغاس ، كما بعودة الثنائي قلب الدفاع بويول و بيكي بعد تخلصهما من الإصابات التي لاحقتهما .

و تحدث غوارديولا عن اليكسيس سانشيز ايضا و قال :

" يجب ان منحه الوقت لكي يتأقلم مع لعب الفريق بعد ان اجبر على الغيا ب مدة شهرين بسبب الاصابة . و هي تعادل تقريبا مدة العطلة الصيفية "

و اضاف قائلا عن اليكسيس :

"لقد عانى لمدة طويلة و يعود من بعيد . هو يتوفر على مؤهلات لا تتوفر في أي كان . مع الوقت ن سيكون اداءه افضل و سيعيش ايام اكثر هدوءا "

و حين سئل غوارديولا عن رايه في تصريحات لاعب كرة المضرب الفرنسي السابق يانيك نوا و الذي اتهم فيها الاسبان بتعاطي المنشطات و ادعاءه بانها السبب الوحيد لتألق الاسبان في كل الرياضات ، قال غوارديولا :

" عليه تقديم دليل على ما يدعيه . و لا يهمني ما يقال بدون أي دليل "

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
ما قاله غوارديولا بعد الفوز على سرقسطة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: