F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  تقرير الموقع الرسمي حول لقاء الليلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: تقرير الموقع الرسمي حول لقاء الليلة   الأربعاء أكتوبر 19, 2011 9:34 am

برشلونة الرسمي - قام الموقع الرسمي لنادي برشلونة باستعراض بعض المعلومات الخاصة بلقاء برشلونة فيكتوريا بلزن ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا اليوم في كامب نو ، و قد جاءت المعلومات كما يلي:

* هذه هي المرة رقم 11 التي يواجه فيها برشلونة فريقاً من دولة التشيك. خرج بها برشلونة بـ 6 انتصارات ، 3 تعادلات و هزيمة واحدة فقط. و هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها فريق بلزن

* المدرب الحالي لبرشلونة بيب غوارديولا سجل هدفاً في مواجهة سابقة مع فريق تشيكي هو سبارتا براغ في كامب نو موسم 1999\2000 في المباراة المنتهية بنتيجة 5-0.


* لم يُهزم برشلونة في آخر 11 مباراة على أرضه في دوري أبطال أوروبا ، و كانت آخر هزيمة على روبن كازان موسم 09\10 بنتيجة 1-2.

* باستثناء الخسارة من الميلان في المباراة الماضية ، يقدم فريق فيكتوريا بلزن أداءً جيداً خارج أرضه في البطولة الأوروبية. فقد انتصر على فرق بيونيك بنتيجة 4-0 ، 1-0 على روزنبيرغ و 3-1 على كوبنهاغن ، كلها كانت بعيداً عن ملعب فيكتوريا بلزم.

* كانت أول مباراة على الصعيد الأوروبي لدافيد فيّا امام فريق تشيكي ، هو سيغما أولوموك ضمن بطولة كأس الإتحاد الأوروبي موسم 2004\2005 عندما كان يلعب مع ريال سرقسطة.

* برشلونة هو صاحب أقوى هجوم في البطولة حتى الآن بـ 7 أهداف ، كما انه الأكثر حصولاً على الركنيات بواقع 22 ركنية. بينما يتعادل في عدد التسديدات مع كل من ريال مدريد و تشيلسي بـ 19 تسديدة.

* داني ألفيس على بُعض بطاقة صفراء واحدة من التعرض للإيقاف.

* فيكتوريا بلزن هو الفريق الأكثر تحصلاً على الإنذارات في البطولة بـ 6 بطاقات.

* الحكم اليوم سيكون من مقدونيا ، و ستكون هي المباراة الأولى له في بطولة دوري الأبطال بعد 41 مباراة في البطولات الأوروبية الأخرى. و لم يسبق له أبداً أن كان حكماً في مباراة فيها أحد طرفي لقاء اليوم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
تقرير الموقع الرسمي حول لقاء الليلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: