F.C Barcelona Fans

جميع الحقوق محفوظة © F.C Barcelona Fans 14\10\2011
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  تقييم سبورت لأداء لاعبي البارسا أمام فيكتوريا بلزن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

مُساهمةموضوع: تقييم سبورت لأداء لاعبي البارسا أمام فيكتوريا بلزن   الخميس أكتوبر 20, 2011 8:11 am



سبورت – كعادتها بعد كل مباراة للبلوغرانا ، قامت صحيفة سبورت الكتالونية بنشر تقييمها لاداء لاعبي البارسا في مباراة الأمس الأربعاء التي جمعتهم في الكامب نو بفريق فيكتوريا بلزن برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات و التي انتهت بفوز البلوغرانا ب2-0 .

و بينما كان تقييم سبورت لاداء الفريق بصفة عامة هو 6،6 ، فقد كان تقييمها لأداء كل لاعب من البارسا شارك في المباراة هو التالي .

فالديس :6 – في راحة

بالنظر لكون المباراة عرفت اتجاه واحد و هو هجوم البارسا على مربع عمليات الخصم ، لم يكون امام فالديس ما يقوم به طيلة اغلب فترات المباراة . هذه المرة ، كان شبه ضحية لاصطدام مع ألفيس حين أراد ان يرجع له كرة و تعرض بسببه لضربة في رأسه.

ألفيس :6 – لا يتعب

كما العادة ، كانت الجهة اليمنى ميدانه و كانت الجهة الاقوى هجوميا في صفوف البارسا بالامس . لم يتوقف عن العمل و لم يجد أي مشكل في التنسيق مع زملائه ، عانى مرة واحدة حين اراد ارجاع الكرة لفالديس و لم يتفاهم معه .

ماسكيرانو : 7 – الأمان

هو تأمين على الحياة . بالعودة ل4-3-3 ، ماسكيرانو استعاد دوره التكتيكي بالكامل . و ذلك لأن تواجد زميل بجانبه في قلب الدفاع يمنحه حرية اكبر في اتخاذ المبادرة و التدخل قبل اقتراب الكرة من منطقة العمليات . أجهض بنجاح المحاولات الهجومية لفيكتوريا .

ابيدال : 6 – الهدوء

لم يفرض عليه التشيكيون تدخلات كثيرة لكن تحركاته منحت دائما الراحة للفريق . بجانب ماسكريانو ، كان الرجل الاخير في خط دفاع البارسا و استغل كمعدل و مصحح هفوات الاخرين . يقترب حاليا " آبي " من افضل مستوياته .

أدريانو :5- الدفاعي

كان يعوض بصفة خاصة الاندفاع الهجومي لالفيس لخلق توازن في الخلف . بالامس ، لم يكون مسموحا للبلرازيلي للتقدم و بالابتعاد عن منطقته و ذلك لتفادي ان يجد الدفاع نفسه في وضعية صعبة في حالة الهجمات المرتدة للخصم . كان منتبها جدا . لم يعاني من أي مشكل .

بوسكيتس :6 – المتانة

مع الاستحواذ الكبير للبارسا على الكرة و سيطريتها شبه التامة على المباراة ، لعب بوسكيتس بطريقة بسيطة كان لها التأثير المعتاد . كان دعما مستمرا لتشافي و انييستا . و كان يقوم ببعض مهام بيكي حيث كان يعود للخلف للمساعدة في سرعة اخراج الكرة و تسليمها لزملائه في الامام .

تشافي :7 – ديناميكي

إنه ميزان لعب البارسا و هو من يحدد ايقاع المباراة و تمر كل الكرات من قميه . كان ديناميكيا دائما ، يقوم بتهوية اللعب و يزود المهاجمين بالكرات . كما العادة كان كبيرا .

انييستا : 9 – سحر لا يقاوم – الأفضل

بمهاراته و رقته ، قدم درسا في كرة القدم . تألق في التوغلات و التقدم بالكرة لتسيلم الكرة في العمق . كما تميز بقوة الاصرار و افتتح حصة التسجيل . قدرته على استغلال مساحات ضيقة شيء لا يصدق . إنه خارق .

بيدرو :6 – المقاتل

يقوم دائما بدور مهم و حاسم في المنطقة التي يطلب منه التركيز عليها . بالامس ، كان مصدر تهديد مستمر للخصم و قوي في صراعاته رجل لرجل . قام مجهود كبير في المساهمة في الهجوم الجماعي و كان سيتقد دائما الى الامام . كما أنه كان سندا مهما ارئعا لكل من فيا و ميسي . إنه احد مراكز القوة الثابتة في فريق بيب .

ميسي :8 – الساحر

اسرع من العادة ، افتقد لوضوح الرؤيا احيانا لكنه كان دائما حاسم كعادته . لم ينجح في تسجيل أهداف لكنه قام بحركات اتية من كوكب اخر . انسجامه مع انيستا مثل عزف موسيقي . هما معا مثل لينون و ماكارثني .


فيا :7 – قام بالأهم

بدأ المباراة يمستوى متواضع و حاول تهديد مرمى سيتش . في الشوط الاول كان أكثر مشاركة في العمليات الهجومية و قام بتمريرة ساحرة بكعب قدمه اليسرى . في الشوط الثاني ، اختفى و ابتلعه دفاع الخصم لغاية ما وجد الطريق الى المرمى بطريقة مفاجئة .

البدلاء

كايتا :5 – غير مؤثر

دخل في الشطر الأخير من المباراة و لم يكون له تأثير كبير على لعب البلوغرانا .

كوينكا : الوافد الجديد ( بدون تنقيط )

مرة اخرى ، عبر بيب غوارديولا عن ثقته و دعمه لهذا اللاعب الشاب و قرر منحه دقائق قليلة من اللعب لكي تكون اول مشاركة له في دوري الابطال .

سبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelonafans.football4arab.net
 
تقييم سبورت لأداء لاعبي البارسا أمام فيكتوريا بلزن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
F.C Barcelona Fans :: منتديات برشلونة الخاصة :: قناة برشلونة الإخبارية-
انتقل الى: